5 صور ترصد استعدادات مصر للطيران لنقل وفود منتدى شباب العالمسعفان: نسعى لتعميم مبادرة «مصر بكم أجمل» لتدريب المعاقين«القوى العاملة» بالسويس: تعيين 305 باحثين عن العملالصحة: إرسال قوافل طبية لإثيوبيا بتخصصات جراحية مطلوبة لديهمالأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنين

بشرى سارة للأهلاوية.. سعد سمير يلحق بمواجهة وفاق سطيف

   -  
سعد سمير

كتب محمد عراقى

تأكد لحاق سعد سمير مدافع الأهلى بمواجهة وفاق سطيف الجزائري، بعد اقتراب تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التى أبعدته عن تدريبات ومباريات الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية.

ووفقاً لمصدر داخل الجهاز الطبي بالأهلى فإن سعد سمير يخوض حالياً المرحلة الأخيرة من التأهيل، كاشفاً أن المدافع الدولى سيعود للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية بصورة طبيعية بداية من السبت المقبل.

ويخوض اللاعب تدريبات منفردة فى الأهلى برفقة طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، وكان أخرها اليوم الخميس، رغم حصول الفريق على راحة بعد الفوز على الترسانة أمس ببطولة كأس مصر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة