أوقاف القليوبية تحيل مجموعة من العاملين بإدارتى شبين القناطر والخانكة للتحقيقإصابة تلميذة فى عينها داخل مدرسة نجع حسان الإبتدائية بالضبعية غرب الأقصرالعثور على "مطرقة ثور" النادرة في آيسلنداالمتحدث باسم الرى: مصر تدعم التنمية فى دول حوض النيلسفير مصر ببريتوريا يؤكد دعم مصر والأزهر لمعهد دار العلوم بجنوب أفريقيامن يصلي معنا في الوادي المُقدس طوى؟الجبير: مُلتزمون بالقبض على كافة المسؤولين عن مقتل خاشقجيبحضور 150 متحدثًا.. انطلاق فعاليات "دافوس الصحراء" بالسعوديةالحكومة الأردنية ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائيةزلزال بقوة 6.1 درجات على مقياس ريختر يهز مناطق في اليابان وتايوانالأردن يؤكد استعداده بدء مفاوضات مع اسرائيل حول إستعادة الباقورة والغمرمصرع 50 ألف شخص على خطوط السكك الحديدية في الهند في الفترة من 2015 إلى 2017"الجمعة السوداء" بالصين تشعل مواقع التجارة الإلكترونية فى 11 نوفمبر المقبلمدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة

البنك الأهلي يعتزم إطلاق 3 فروع إلكترونية قبل نهاية العام الجاري

-  
مقر البنك الأهلي المصري

كتبت- منال المصري:

قال علاء فاروق، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، إن البنك يستهدف بشكل مبدئي، افتتاح 3 فروع إلكترونية، في مول العرب والتجمع الخامس وستي ستارز بالإسكندرية، خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وأضاف فاروق، في تصريحات لمصراوي، أن البنك يركز خلال الفترة المقبلة على إطلاق فروع إلكترونية، والتي يمكن من خلالها للعميل الحصول على عدد كبير من الخدمات البنكية بشكل تفاعي مع الماكينات الإلكترونية داخل الفرع، دون الحاجة لموظفين، وذلك على مدار اليوم.

وقال إن البنك الأهلي يستهدف افتتاح الفروع الإلكترونية في المولات التجارية والنوادي.

وكان طارق عامر، محافظ البنك المركزي، قال في تصريحات سابقة، إن البنك المركزي يدرس إنشاء بنك رقمي في مصر، لكي يتواكب مع التطورات العالمية السريعة في مجال التكنولوجيا المالية.

وقال عامر، لمصراوي في وقت سابق، إن المقصود بالبنوك الرقمية، هي تلك التي تقدم جميع الخدمات المصرفية من سحب وإيداع وغير ذلك، عبر الهاتف المحمول، بما يساهم في تقليل التكلفة المالية في الفروع وسرعة وجودة تقديم الخدمات المصرفية.

وكان مصدر مسؤول في البنك المركزي قال فى تصريحات سابقة لـ"مصراوى"، إن عددا من البنوك العاملة في السوق، طلبت من المركزي الحصول على رحصة لإطلاق فروع رقمية.

وأضاف المصدر، أن فروع البنوك الرقمية لن تعتمد على الموظفين في تقديم الخدمة مثل غيرها من الفروع التقليدية، وإنما ستقدم خدماتها إلكترونيا وعبر الهاتف المحمول.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة