تحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مبارياتالزراعة: لن يتم تطبيق قانون نقل الدواجن قبل اتخاذ إجراءات مهمة.. فيديوتعرف على تاريخ مواجهات "الشناوى" أمام الإسماعيلى

الأرصاد توجه بارتداء الملابس الثقيلة.. فيديو

   -  
أفاد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن هناك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة تلك الفترة –منتصف شهر أكتوبر-، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والساعات المبكرة من الصباح.

وأشار "شاهين" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح" المُذاع عبر فضائية "dmc" اليوم، الجمعة،إلى أن الإصابة بالإنفلونزا ترتفع خلال هذا الوقت من العام،نظرًا لتقلب الأحوال الجوية، حيث وجه المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة وتوخي الحذر من تلك التقلبات.

ونوه "شاهين" إلى أن هناك كثافة في الشبورة المائية خاصة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والأراضي الزراعية، إضافةً إلى أن هناك فرصا لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة