تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

سعفان يفتتح ملتقى توظيف يوفر 9120 فرصة عمل بالغربية.. غدا

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة
يفتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة، ومحافظ الغربية اللواء هشام السعيد، غدا السبت، فعاليات ملتقى توظيف الشباب بالقطاع الخاص، الذي يقام باستاد طنطا الرياضي، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، ويوفر نحو 9120 فرصة عمل بحد أدني للأجور 1500 للذكور والإناث في 83 شركة لمختلف المؤهلات العليا وفوق المتوسطة والمتوسطة وبدون ، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات المختلفة.

وقال وزير القوى العاملة، في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، إن الملتقيات التي أقامتها الوزارة ومديرياتها على مستوى المحافظات حققت نجاحا في الإقبال على فرص العمل بالقطاع الخاص الذي يمثل أكثر من 80% من الاقتصاد المصرى، ويعطى للعاملين جميع حقوقهم من تأمين صحي واجتماعي، مؤكدًا أن القطاع الخاص شريك أساسي ورئيسي للدولة فى إحداث البناء والتنمية.

وأكد "سعفان"،أن ملف التوظيف يعتبر من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة والذى يحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدي للبطالة التي انخفضت نسبتها في الربع الثاني من العام الحالي إلي 9ر9% من قوة العمل، بعد أن كانت 4ر13% في عام 2014، مرجعا ذلك إلى إنشاء المشروعات القومية. 

ويقام الملتقي تحت رعاية وزير القوى العاملة،ومحافظ الغربية ، بالتعاون والتنسيق مع خالد أبو بكر وكيل الوزارة، مدير مديرية القوي العاملة بالغربية والمحافظة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة