كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

سفير أرمينيا يطلب الإسراع بتشكيل جمعية صداقة برلمانية مع مصر

   -  
سفير أرمينيا بالقاهرة، أرمين ملكونيان - صورة أرشيفية

دعا سفير أرمينيا بالقاهرة أرمن ميلكونيان، إلى مزيد من التعاون بين بلاده ومصر، وقال إن البرلمان الأرميني لديه جمعية الصداقة الأرمينية المصرية بالبرلمان الأرميني ودعا إلى سرعة تشكيل جمعية الصداقة من جانب مجلس النواب المصري حتى يتسنى للجانبين تعزيز العلاقات الثنائية.

جاء ذلك خلال لقاء هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب برئاسة النائب كريم درويش اليوم الخميس مع سفير أرمينيا بالقاهرة؛ بحضور وكيل اللجنة النائب صلاح عقيل وأمين سر اللجنة النائب طارق الخولي.

وقال «ميلكونيان» إن مصر وأرمينيا تجمعهما علاقات قوية والدليل على ذلك الزيارات المتبادلة بين برلماني البلدين، وإن وزير الهجرة نبيلة مكرم تقوم بالتنسق مع الجانب الأرميني في اطار مبادرة «إحياء الجذور» على المستوى الثنائى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة