رئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)

الانتهاء من تطوير صالة تراخيص مرور بالخارجة في الوادي الجديد

   -  
انتهت مديرية أمن الوادي الجديد،اليوم الجمعة، من مشروع إقامة وتطوير صالة التراخيص لخدمة المواطنين بمركز الخارجة. 

وأعلن مدير إدارة مرور بالوادي الجديد، عن انتهاء الإدارة من تطوير صالة التراخيص بمقر الإدارة بمدينة الخارجة، لتسع 120 مواطنًا ومجهزة أحدث الأجهزة والتجهيزات لراحة المواطنين من سرعة إنهاء إجراءات التراخيص وتوفير مقاعد مريحة بمقر الإدارة ومكيفات هواء لتعمل الإدارة بنظام الشباك الرقمي لسهولة ونظام عملية إنهاء إجراءات التراخيص. 

وأشار إلى أنه تم تخصيص غرفة مراقبة كاميرات لإحكام السيطرة على العمل داخل الوحدة تحت إشراف وحدة المباحث،لافتا إلى أنه جار العمل على تجميل الموقع الخارجي أمام إدارة المرور، ورفع كفاءة المسجد وإعادة تأهيله، وتطوير موقع الأكشاك الخارجية الكائنة أمام الإدارة، ووضعها بشكل منظم، وتجميل الموقع العام بنظام لاند سكيب، مع تمهيد المنطقة خارج صالة الانتظار وتسوية الموقع بالكامل، تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة القليلة المقبلة، بحضور محافظ الإقليم، اللواء محمد الزملوط.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة