أسامة كمال: القمة المصرية - الروسية تظهر حسن النوايا في كل الملفاتبالفيديو| السفير نبيل فهمي يهاجم أردوغان.. ويؤكد: مصر طرف فاعل إقليميارئيس حي باب الشعرية: طورت الأداء.. وحقق انتصارين حب الشارع وحصر الفسادالجيش الإسرائيلي يعتقل 10 فلسطينيين في الضفة الغربيةلافروف: إجراء انتخابات ليبية في ظل الظروف الحالية أمر محفوف بالمخاطركيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمة

بالفيديو| 9 لقطات كوميدية في أولى حلقات عكاشة "إحنا أرانب.. وضهري قفش"

-  
"بالفيديو| 9 لقطات كوميدية في أولى حلقات عكاشة "إحنا أرانب.. وضهري قفش""

لم تخل الحلقة الأولى من برنامج "مصر اليوم" للإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، من اللمحات الكوميدية المعهودة لعكاشة الذي عرفته الجماهير عبر شاشة قناة الفراعين التي كان يمتلكها، وظهر على شاشتها لتقديم برنامجه باستمرار، قبل توقف بثها لمشاكل مالية.

عكاشة حرص كعادته على استخدام "كلام المصاطب"، والحديث بلغة سهلة يفهمها أهل الشارع، ولم تخلو الحلقة من "إيفيهاته المضحكة".

"الوطن" رصدت بالفيديو أبرز لقطات عكاشة خلال الحلقة:

- "لما تلاقيني بطبل أرقصلي"

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن مصر تخوض حربا شرسة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، موضحًا أنه "لا يُطبل" للقيادات السياسية ولا يقول إلا الحقيقة.

وأضاف عكاشة: "ميجيش واحد بقا يقولي ده توفيق عكاشة هيطبل، هرد عليه وأقوله يا خويا لما تلاقيني بطبل أرقصلي، عشان أنت جاهل، لأن أنا بتحدث بالوثائق والمستندات بما هو جديد".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة