دواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبياحسام حسن: لم نتلق خطابا رسميا من الجبلاية عن تأجيل مباراة مطروح.. فيديو

تعرف على شروط التقدم لجائزة الشهيد أبوحراز لحفظ القرآن بشمال سيناء

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

شمال سيناء - محمد حسين

أعلنت إدارة جائزة الشهيد الشيخ سليمان أبوحراز لحفظة القرآن والتفوق العلمى شروط التقدم للمسابقة، التى خصصت لأبناء شمال سيناء إحياءً لذكرى استشهاد الشيخ سليمان أبوحراز.

وقال عبد القادر مبارك، الأمين العام للجائزة، إن شروط التقدم للمسابقة كالتالى :

- أن لا يتعدى عمره 20 عاما فى أول أكتوبر 2018.

- أن يكون من مواليد شمال سيناء بتقديم بطاقة الرقم القومى أو شهادة الميلاد، وأن يكون حاصلا على الشهادة الابتدائية والإعدادية من شمال سيناء.

مواعيد ومكان إجراء مسابقة حفظ القرآن :

- الاثنين 15 أكتوبر 2018 بمسجد المحطة بمدنية بئر العبد.

- الاثنين 15 أكتوبر 2018 بمسجد الخلفاء بقرية رمانة مركز بئر العبد.

- الأحد 21 أكتوبر 2018 بالمسجد الكبير بمدينة نخل.

- الاحد 21 اكتوبر 2018 بمسجد الرحمن بمدينة الحسنة

- الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 بمسجد الكوثر بحى الكوثر بمدينة الشيخ زويد .

- الخميس 25 أكتوبر 2018 بمسجد النصر بمدينة العريش.

 - على الراغب فى الاشتراك إحضار شهادة الميلاد أو بطاقة الرقم القومى أو شهادة المرحلة الابتدائية والإعدادية للمولودين خارج شمال سيناء.

- التصفيات النهائية بمسجد النصر بمدينة العريش.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة