الوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018"الإسكان": القطاع العقارى يحتاج تمويلات تصل لـ400 مليار جنيه خلال 3 سنواتأسعار الدولار اليوم الثلاثاء 23-10-2018حبس عاطل يدير ورشة لتصنيع الأسلحة بإدكو 4 أيام على ذمة التحقيقاتالقبض على عاطل بحوزته بندقية آلى وكيلو بانجو فى أبوصوير بالإسماعيليةكارتيرون يعدل خطة الأهلي وتغييرات بالتشكيل المتوقع لمواجهة وفاق سطيفقبل مواجهة وفاق سطيف.. متعب هداف مواجهات الأهلي أمام أندية الجزائرأجيري يراقب صلاح محسن في مباراة الأهلي مع وفاق سطيفإزاي تخلي طفلك يحب السبانخ؟ بـ"البشاميل"اليوم.. وزير المالية يشارك في مؤتمر "الصكوك وأدوات التمويل الجديدة"الصندوق السيادي السعودي يستهدف 50% أصولا عالمية بحلول 2030إصابة تلميذة فى العين أثناء لهوها داخل مدرسة نجع حسان الإبتدائية بالأقصرالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

مصدر : على معلول قد يلحق بنهائي إفريقيا حال صعود الأهلى

   -  
على معلول

كتب محمد عراقى

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق قد يلحق بالدور النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا، معلقاً :"معلول قد يلحق بمباراة الذهاب فى الدور النهائي فيما تأكد مشاركته فى مباراة الإياب"

وأجري الدولى التونسى أشعة جديدة على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، تم ارسال نتيجتها لأحد المراكز الطبية التى يتعامل معها الأهلى، ليتم الرد بأن معلول يحتاج للتأهيل مدة 20 يوم، على أن يبدأ الجري بعدها، الأمر الذى يعني غيابه لمدة شهر من الأن تقريباً فيما تقام مباراة الذهاب فى الدور النهائي يوم 11 نوفمبر القادم.

ويغيب على معلول عن الأهلى أمام وفاق سطيف المقرر اقامتها يوم 23 أكتوبر الجاري والمقرر اقامتها على ملعب الأخير، والتى تأتى ضمن مباريات دور النصف النهائي لبطولة دورى أبطال افريقيا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة