التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربىالخارجية تتابع تحقيقات وفاة المواطن هيثم عبد القادر بأمريكامجهول يشترى لوحة جثة نيلسون مانديلا بنصف مليون جنيه.. ولعنات حزب المؤتمر تطاردهلبنى عسل بـ"الحياة اليوم": "سمعنا صوتك" مهمة لأن الحِمل أكبر من أى حكومةحافلة مانشستر يونايتد عالقة في الازدحام المروري قبل مواجهة يوفنتوسشاهد.. محمود علاء يسجل هدف تقدم الزمالك في الإنتاج الحربياشتباكات بين لاعبي الزمالك والإنتاج بعد هدف محمود علاءشاهد.. محمود عبدالعزيز يعزز تقدم الزمالك بهدف ثاني في الإنتاجشاهد.. الزمالك يتأهل لربع نهائي كأس مصر بثنائية في الإنتاج الحربيأيمى البحيري تستعد لدور جديد مع خالد يوسفحبس سائق بتهمة قتل صديقه بسبب خلافات مالية بالمطريةالزمالك إلى دور الـ 8 من كأس مصر بثنائية في شباك الإنتاج.. فيديوالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر فى مئوية الشيخ زايدرمضان صبحى يؤازر الأحمر : فرحة أهلاوية إن شاء اللهزكريا ناصف يؤازر الأهلي: بإذن الله الكأس يعود لدولابه المفضلدوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يقتنص فوزًا هاما خارج الديار.. فيديو وصورالزمالك بشق الأنفس يصعد لدور الـ 8 في الكأس على حساب الإنتاجبالصور.. اشتباكات بين جماهير الترجي والشرطة بملعب رادسانتخاب رئيس جديد للبرلمان الجزائري و"بوحجة" يرفض المغادرةالأمير هارى وزوجته ماركل يسيران على خطى الملكة إليزابيث فى رحلتهما لفيجى

"ضعيف الشخصية".. إسراء تطلب الخلع: "ما بيعرفش يجيب حقه"

-  
ارشيفية

كتبت- فاطمة عادل:

شهدت محكمة الأسرة بالجيزة، دعوى قضائية أقامتها "إسراء م."، في العقد الثاني من عمرها، تطلب فيها خلع زوجها "محمد س."، 33 سنة؛ بعد زواج استمر سنتين، والسبب "ضعيف الشخصية وخوفه من الصوت العالي" .

"بيخاف من المشاكل مع الجيران، وبيتنازل عن حقه بسبب شخصيته الضعيفة".. قالتها الزوجة قبل أن تكمل: "عمري ما اتخيلت إن حظي هيقع مع راجل ما بيعرفش يجيب حقه تعبت معاه سنتين ومش قادرة أكمل".

وقالت الزوجة أمام المحكمة، إن زوجها دائم الخوف من أي شيء "شخصيته ضعيفة"، موضحة أن الزوج دائما يترك حقه ولم يتخذ أي قرار فيه عنف.

تشكو الزوجة باكية: "شرحت الوضع لوالدي، ولم يعجبه الأمر، وبعدما علم بسلوك زوجي وشخصيته، طالبني بالذهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص منه بعدما رفض الطلاق".

وتختم الزوجة حديثها: "والدي قرر مساندتي للتخلص من تلك الشخصية، والذهاب معي إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، وحملت الدعوى رقم 1318 لسنة 2018، ومازالت منظورة أمام المحكمة، ولم يتم الفصل فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة