كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

وزير قطاع الأعمال لمصراوي: تعيين رئيس جديد للقابضة للتأمين خلال أيام

-  
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال

كتبت- شيماء حفظي:

قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، لمصراوي، إنه تم اختيار رئيس جديد للشركة القابضة للتأمين، وإنه سيعلن عن اسمه، خلال أيام.

"تم اختيار رئيس الشركة القابضة، وهناك فقط بعض الإجراءات نعمل على إنهائها لتنفيذ التعيين، وسنعلن اسمه مع بداية الأسبوع وكذلك تفاصيل خطتنا للشركة القابضة"، بحسب ما قاله توفيق.

وكان وزير قطاع الأعمال السابق، خالد بدوي، قد أعاد تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للتأمين، في مايو الماضي، بعد انتهاء دورة المجلس السابق، وتم تعيين تامر الباطش، قائما باعمال رئيس الشركة، خلفا للدكتور محمد يوسف.

وقال توفيق، في أول مؤتمر صحفي له، الشهر الماضي، إن نشاط الشركات التابعة للقابضة للتأمين يحتاج إلى هيكلة في ظل تراجع حصتها السوقية بمجال التأمين، خاصة مع اتجاه الحكومة لطرح حصص من شركتي مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة في البورصة ضمن برنامج الطروحات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة