نادية لطفى: " العندليب " كانت ايده جامدة جدا فى الضرب (فيديو)الإعلامية نوليا مصطفى تكشف لريهام سعيد تفاصيل اختطاف نجلهاالتعليم تطالب معلمي الرياضيات بالمشاركة في إعداد "بنك الأسئلة"جميلة عوض: الدراما الصعيدية سبب غيابى عن رمضان الماضىشاهد.. كيف يساند محمد حماقى المنتخب المصرى فى مباراته أمام سوازيلاند؟قاتل طفل أوسيم: أوهمته بصداقتى وخططت للجريمة قبل الحادث بــ4 أيامالتدخين والأكل الكتير هيعرضوك للسكتة الدماغية .. خلى بالكشباب الصالات يتأخر أمام روسيا 2/1 بالشوط الأول فى قبل نهائى الأولمبياددمنهور يرفض انتقال الناشئ أحمد العربى للأهلى بسبب 200 ألف جنيهنادية لطفي: الحديث عن زواج عبدالحليم حافظ من سعاد حسني "بلطجة"الضرائب العقارية تكشف موقف وزراء الحكومة من السدادمصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابين

"اليوم السابع" يرافق تامر حسنى فى ليلته الأولى بالمستشفى.. تعرف على التفاصيل

-  
تامر حسنى

كتب هانى عزب

تواجد "اليوم السابع"، مع نجم الجيل تامر حسنى فى ليلته الأولى داخل إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر، لمتابعة حالته الصحية والاطمئنان عليه، بعدما تعرض لإصابة كبيرة فى أحباله الصوتية.

تامر حسنى ممنوع من الكلام فغالبية الوقت يعتمد على الإشارة، ويتواجد حوله أسرته بالكامل وعدد من الأصدقاء المقربين، كما أن الأطباء منعوا عنه الهاتف المحمول أيضا، تامر حسنى يظهر طوال الوقت متماسكاً بابتسامته المعهودة، إلا أن كثرة الأدوية تزيد رغبته فى النوم لفترات طويلة.

من جانبه، نفى حسام حسنى مدير أعمال وشقيق نجم الجيل كل ما تردد عن إجراء تامر حسنى جراحه فى أحباله الصوتية موضحا فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن عملية الجراحة لم يتم حسمها حتي الآن، ولكن الفحوصات الطبية التى تم إجراءها أكدت التهاب الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وسيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج.

جاءت إصابة تامر حسنى، عقب تسجيله حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير،  وهو ما تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد فى أحباله الصوتية، وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أحد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى إحدى مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية، وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة أخرى.

يذكر أن النجم تامر حسنى تعرض لإجهاد فى أحباله الصوتية فى الآونة الأخيرة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالى أثناء الاحتفال بألبومه الجديد "عيش بشوقك"، وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى أحباله الصوتية، ووقتها رفض راحة الأطباء، وتحامل على نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه "البدلة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة