صور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبيا

أمينة خليل: الناموس والشوك قطعوا رجلى فى مشهد الغيط مع تامر حسنى بـ"البدلة"

-  
أمينة خليل وعماد صفوت محرر اليوم السابع

عماد صفوت

عبرت النجمة أمينة خليل عن سعادتها بإيرادات فيلمها الأخير "البدلة"، مع النجم تامر حسنى وأكرم حسنى، والذى عرض فى موسم أفلام عيد الأضحى الماضى، والذي يعد أكثر أفلام تامر حسنى إيرادًا فى مشواره السينمائى.

وعن المشاهد الأكثر كوميدية روت أمينة لـ"اليوم السابع"، أنها أثناء تصوير إحدى المشاهد فى "الغيط"، وكان المشهد عبارة عن مشهد رومانسى بينها وبين تامر حسنى حسب الأحداث، كان الثنائى واقفين فى "الغيط" ويؤدون حركات دائرية، تعرضت للهرش وبعض الإصابات الطفيفة فى قدمها أثناء حركتها فى المشهد، وقالت نصًا وقت التصوير: الناموس والشوك اللى فى الغيط قطعوا رجلى وأنا بتحرك مع تامر"، حيث كان مخرج العمل ماندول العدل يوقف التصوير من كثرة الناموس والشوك، والحقيقة كانت كواليس هذه المشهد غاية فى الكوميديا والضحك.

 فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك فى بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

أمينة خليل


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة