بالفيديو| لحظة انفجار إطار سيارة في وجه سائق بسبب ضغط الهواءمحافظ البحر الأحمر: انتهينا من بناء السدود.. لكن الكوارث الطبيعية أقوى"التموين" عن تنقية البطاقات: "مش توفير.. ده عشان العدالة الاجتماعية"هيكل: الإصلاحات الاقتصادية ساهمت في رفع التصنيف الائتماني لمصرعودة 315 مصريا من ليبيا وعبور 247 شاحنة عبر منفذ السلومأفراح بعد إنكار الأب قتل "ريان ومحمد".. والزوجة: كنت عارفة أنه بريء«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاءميل مفاجئ لمبنى مخالف يتسبب في إخلاء 5 منازل بالبحيرةنائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطستفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنياالمحروسة يوقع بروتوكولا لتعزيز حقوق النساء مع الكويتية لحقوق للإنسانبالفيديو .. شيرين عبدالوهاب تطرح لأول مرة فيديو كليب بدون اسمغدًا.. شيرين عبدالوهاب تطرح ألبومها الجديد نسايرحيل سكينة محمد علي أول امرأة تعمل مصممة للديكور والأزياء بالمسرح المصريعضو بـ"حكماء المسلمين": الإعلام الغربى يتحمل مسئولية إذكاء العداء ضد المسلميناعرف جسمك.. الخلية الحيوانية تنفذ جميع العمليات بالجسمصور.. تيسا طومبسون فى نيويورك لتصوير Men in Blackأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 23 - 10 -2018قرينة حاكم الشارقة تدعو للمشاركة الجادة بمؤتمر الاستثمار فى المستقبلالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك والإنتاج الحربى

المنتخب الأوليمبي يواجه الامارات وديا اليوم بدبي

   -  
المنتخب الاولمبى

كتب محمد مراد - حاتم رضا

يخوض في السادسة والنصف مساء اليوم منتخب مصرالأوليمبي بقيادة شوقي غريب ودية أولي أمام منتخب الإمارات بدبي في اطار استعداد الفراعنة الصغار لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر من العام المقبل 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو2020. علي أن يخوض الفراعنه ودية ثانية يوم الاثنين المقبل أمام الامارات.

اصطحب  شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي 24 لاعبا هم حيث ضمت القائمة ثلاثي حراس المرمي عمر رضوان وعمر صلاح.وشهاب الدين خالد الدفاع اسامه جلال ومحمود الجزار .ومحمود مرعي ومروان النجار وللاجناب احمد ابو الفتوح .ومهاب ياسر  وكريم العراقي وشريف رضا .وفي خط الوسط اكرم توفيق وكريم وليد(نيدفيد).واحمد سعيد وغنام محمد ..واحمد حمدي ..يوسف الجوهري...وجيه عبدالحكيم ...طاهر محمد طاهر ..ناصر ماهر...احمد مصطفي ..امام عاشور ...وفي الهجوم ..ناصر منسي..مصطفي محمد.

يمنح شوقي غريب الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في ودية الامارات الاولي اليوم لتجربتهم والحكم عليهم يعد ان استقر علي اكثر من 80% من القوام الاساسي للفريق.

ويواجه شوقي غريب أزمة بسبب لاعبي الأهلي بعد خوضهم لمباراة في كأس مصر أمام الترسانه ويدرس إراحتهم في مياراة اليوم خوفا من تعرضهم للاجهاد والإصابة في الوقت الذي يعتمد فيه علي عدد من لاعبي الاهلي في التشكيل الأساسي في مبارياته الاخيرة مثل اكرم توفيق وكريم نيدفيد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة