احكم بنفسك ..عصبية محمود عبد العزيز بعد هدفه فى الإنتاج ضد من؟فيديو.. دخان الشماريخ يغطى سماء ملعب 8 مايو فى مباراة الأهلى ووفاق سطيفشاهد.. قذيفة أزارو على مرمى وفاق سطيف والحارس يحولها لركنيةالأهلى يتعادل مع وفاق سطيف سلبيًا بعد مرور 15 دقيقةتعرف على دور الروتارى فى تنمية المجتمع"الأرصاد" تحذر المواطنين: أمطار غزيرة ورياح وأتربة تضرب البلاد غداتلميذة بالبحيرة توزع حلوى على زملائها لفوزها بمنصب أمين اتحاد الطلابالزمالك يحسم بطاقة التأهل لربع نهائى الكأس بعد تخطى الإنتاج الحربىالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر المقبلإصابة الإماراتي "عموري" بقطع في الرباط الصليبيوزارة البيئة تنفذ حملة لفحص عوادم المركبات بالمعادىمعلومات عن غابات بلجراد التي ذكرها أردوغان في خطابة عن خاشقجياستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةمستشار الأمن القومي الأمريكي: لا تقدم في العلاقات بين موسكو وواشنطنمساعد الرئيس الروسي: بوتين يلتقي ترامب في نوفمبر المقبل بباريسوزير النقل: شبكة خطوط سكة حديد تربط مصر والسودان قريبًافيديو.. محافظ البحر الأحمر: انتهينا من إنشاء السدود استعداداً لمواجهة السيولمباشر في إفريقيا - الأهلي (0) - (0) وفاق سطيف.. خطورة متبادلةمباشر #ليلة_الأبطال – ريال مدريد (1) - (0) بلزن.. بنزيمة يسجل والسلبية مستمرة في بقية المبارياتبالفيديو - بايرن يواصل صحوته بالفوز على آيك أثينا

خبير مروري:هدوء تام بكافة المحاور وتوخي الحذر مطلوب لتلافي الشبورة

   -  
قال اللواء أحمد هشام الخبير المروري، إن هناك هدوءا تاما على كافة الطرق والمحاور الرئيسية وهذا يرجع بسبب العطلة الأسبوعية للمدراس والجامعات والمصالح الحكومية .

وأضاف هشام، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع عبر القناة الأولي ، أن هناك بعض أعمال تركيب كوبري بمنطقة " الأتوستراد" ولذا تم نشر الخدمات المرورية علي الطريق الدائري بمنطقة العمل ، وعمل تحويلات لمنع الكثفات المرورية وعمل تحويلات بديلة .

وتابع قائلًا: هناك للأسف حادث منذ قليل بمخرج كوبري العباسية لإنقلاب سيارة ملاكي ، وتم نقل السائق الي المستشفي ورفع السيارة من بحر الطريق .

وناشد الخبير المروري، سائقي المركبات بتوخي الحذر خاصة في الساعات الأولي من الصباح حيث وجود كثافة نسبية للشبورة المائية ، وسقوط للأمطار علي بعض المناطق مثل دمياط والأسكندرية .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة