محافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتيني

محافظ القليوبية: نسعى لإنشاء كلية تكنولوجية وصناعية بجامعة بنها

   -  
محافظ القليوبية:نسعى لإنشاء كلية تكنولوجية وصناعية
أكد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية أن شبرا الخيمة كانت تمثل قلعة لصناعة الغزل والنسيج ، موضحا أنه سيتم العمل في الفترة القادمة على استرجاع هذه الصناعة العظيمة لتقليل نسبة الاستيراد وزيادة التصدير.

وأوضح المحافظ في تصريحات صحفية ، أن نجاح المحافظة في ملف الاستثمار هو نجاح وخير لمصر باكملها وهذا ما نسعي إليه وتحقيقه كما نسعي أيضا لحل وتذليل أي عقبة تواجه الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة وتسعي الدولة لتخصيص الأراضي للمستثمرين بأسعار مخفضة لتشجيعهم .

وتابع أنه يجب خلق جيل واع بالتنمية الاقتصادية والإستثمار لذلك نسعي لإنشاء كلية تكنولوجية وصناعية تتبع جامعة بنها ، كما سيتم العمل وتكثيف الجهود لإنشاء مشروعات صغيرة ومتوسطة يديرها الشباب للنهوض بالاقتصاد والصناعة المصرية في المحافظة باعتبار هذه المشروعات مفتاح النهضة لأي محافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة