مصرع 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار في منزل بشبين القناطروزير القوى العاملة: لا يوجد وظائف حكومية نهائياتشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري

مطار القاهرة يستقبل أكثر من 5 ألاف سائح خلال 24 ساعة

   -  
مطار القاهرة - أرشيفية

كتب - محمد طنطاوى
استقبل مطار القاهرة الدولى، 5 آلاف و140 سائحا قادمين من عدة دول أوروبية وعربية لزيارة المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة والمحافظات المصرية المختلفة، والاستمتاع بشواطئ مدينتى شرم الشيخ والغردقة. 

واستقبلت سلطات المطار 93 فوجا سياحيا وعدد من المجموعات السياحية الأخرى قادمين من دول البرازيل وبلجيكا والنمسا وأمريكا وبريطانيا والنمسا وإسبانيا وبيرو وروسيا والصين واندونيسيا وتايوان والعراق والسعودية والاردن والامارات العربية المتحدة والبحرين والكويت. 

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولى، بتخصيص فرق من العلاقات العامة لاستقبال السائحين، والعمل على إنهاء إجراءات وصولهم، وقامت شرطة السياحة بالإشراف على إنهاء الإجراءات، وتولت إدارة التأمين بالمطار مسئولية خروجهم من دائرة المطار حتى مقار إقاماتهم.  




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة