نائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات"الصحة": وفاة 2 وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم 3 سيارات بالمنوفيةنائب وزيرة التخطيط يشارك في إطلاق مبادرة «دليلك للاستثمار الصناعي»"جنايات القاهرة" تحاكم 45 متهمًا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالي"كسر ماسورة مياه واشتعال سيارتين واختناقات.. النشرة المرورية الصباحيةدراسة: زيادة تنوع الأشجار يؤثر إيجابا على التغير المناخيبالفيديو| راموس يرد على اتهامه بدهس قدم رحيم ستيرلينجالأرصاد تتوقع ارتفاعا تدريجيا لدرجات الحرارة بدءا من الغد وحتى الأحد المقبلبعد غياب 5 سنوات .. الأوبرا تقدم الناي السحري فى 3 حفلات الأسبوع المقبل

الأرصاد للمواطنين : حان الوقت للتغيير للملابس الشتوية

   -  
قال محمود شاهين مدير مركز التنبؤات والتحليل بهية الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضا تدريجيا  في درجات الحرارة ، خلال الأيام القادمة، وهذا مايعطي احساسا ببرودة الطقس خلال الساعات الأخيرة .

وحذر شاهين المواطنين، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج«صباح الخير يامصر» المذاع عبر القناة الأولي، من التغيير التدريجي للملابس والابتعاد عن ملابس " الصيفي " ، موضحًا أن من أبرز الظواهر الجوية ظهور السحب علي كافة المحافظات مع فرصة سقوط الأمطار علي كافة أنحاء الجمهوية وتكون مابين امطار خفيفة ومتوسطة .

وأكد مدير مركز التنبؤات والتحليل بهية الأرصاد الجوية، أن هناك ظهور للشبورة المائية مع انتظام حركة الرياح مايسمح بعملية الملاحة بكافة الموانيء .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة