الأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنينمقتل 11 شخصا في انفجار عبوة ناسفة شرقي أفغانستانالأرصاد: طقس اليوم حار نهارا وبارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة 32 (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 21/ 10/ 2018.. والخيار بـ3 جنيهاتقائد القوات البحرية: نمتلك أسطولا جديدا من القدرات القتالية

محافظ الإسكندرية: الفترة المسائية أبرز الحلول للقضاء على كثافات الفصول

   -  
محافظ الإسكندرية : الفترة المسائية أبرز الحلول
شدد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للعملية التعليمية للنهوض بها، وحرصه على حل أبرز المشاكل التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة والتي أهمها الكثافات المرتفعة في عدد التلاميذ وعجز المدرسين خاصة في الأماكن البعيدة مثل العامرية وبرج العرب.

وكلف "قنصوة"، فى بيان أمس، جميع مديري الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، بإعداد تقرير كامل عن كافة المشاكل التي تواجه كل إدارة.

وتوه المحافظ بأن التقرير يشمل إحصائية بمدارس الإدارات وخاصة المدارس التي تضم كثافات عالية بالفصول، وعدد المدارس التي يمكن أن تعمل فترة مسائية ودراسة العمل بها أيام السبت، وذلك بالمدارس الحكومية لتقليل الكثافة داخل الفصول، وكذا المدارس التي يمكن إقامة فصول سابقة التجهيز بها أو التي تضم أماكن فضاء يمكن البناء بها من خلال هيئة الأبنية التعليمية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة