12 وفديا يقدمون أوراق ترشحهم للهيئة العليا للحزب في اليوم الرابعغدًا.. محاكمة المتهمين بالتجمهر فى واقعة مقتل "عفرتو"500 جنيه سبب مقتل سائق "توك توك" بالمطرية.. والنيابة تبدأ التحقيقنقيب الخطاطين: الملتقى الرابع للخط العربي يضم أكثر من 53 دولةبالأسماء.. قيادات جديدة في وزارة التعليمعودة 315 مصريًا من ليبيا وعبور 247 شاحنة عبر منفذ السلومخبير اقتصادي يكشف مميزات التعاون بين مصر وبلغارياتأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه من ميت سلسيل إلى جلسة بعد غد الخميسلحظة تكريم أبو العينين وتسليمه جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا.. فيديومحافظ البحر الأحمر: الغردقة ضمن أفضل 5 مدن سياحية بالعالم .. فيديووزارة التنمية تكشف الهدف من مبادرة صوتك مسموع .. فيديو"البحوث الإسلامية": قوافل توعوية إلى 6 محافظاتسفير مصر بأوغندا يستقبل عددا من الرموز الشبابية المشاركة بمنتدي شباب العالم | صورخالد أبوبكر: إطلاق "سّمعنا صوتك" مع "اليوم السابع" الأسبوع المقبلتطور مفاجئ بقضية المتهم بقتل أولاده في الدقهلية.. و«محمود» يكشف تفاصيل جديدةوصفها "السيسي" بالتاريخية.. نقاط تلخص علاقات مصر وبلغاريا"الزراعة": سعر كيلو البطاطس سينخفض لـ 8 جنيهات خلال يومين"كتاب أخضر" يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ ٤٠البيت الفني للمسرح ينعي مهندسة الديكور سكينة محمد علي"حبس عامين وغرامة 50 ألف".. "زراعة البرلمان" توافق على تجريم ذبح صغار المواشي

هاني شاكر يتألق في حفل غنائي ضخم بالإسكندرية

-  
أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر مساء أمس الخميس حفلا غنائيا ضخما داخل نادي سبورتنج الرياضي بمحافظة الإسكندرية بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

حضر الحفل عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع السكندري حيث حمل لافتة "كامل العدد" حيث تواجد د.أحمد وردة رئيس نادي سبورتنج ،ومصطفي الرفاعي، وتواجد الفنان الكبير هاني شاكر بصحبة مدير أعماله تامر عبد المنعم الذي أشرف على التنظيم الذي تميز بالتجهيزات الضخمة من حيث الاضاءة لايهاب وأجهزة صوت أحمد منسي.

وحرص هاني شاكر على إجراء بروفة مع فرقته الموسيقية في اليوم السابق للحفل للخروج بأفضل شكل يتماشي مع أهمية الحدث الغنائي لذكري نصر أكتوبر المجيد.

قدم الفنان الكبير عدد كبير من اغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني "ياريتني، وكل ليلة، وأنتي لسه بتسألى، ولو بتحب حقيقى صحيح، وعلي الضحكاية، وسألتك"، بالإضافة عدد من الأغنيات الوطنية، منها "أحلف بسماها"، و"يا مصر متخافيش".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة