مدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة4800 طلب لتقنين أراضي وضع اليد بالوادي الجديدفودة يفتتح معهدا دينيا اليوم ويلتقي المواطنين بطور سيناءوكيل الصحة بالبحر الأحمر يترأس حملة لمكافحة الأمراض المتوطنة بالغردقةمحافظ البحر الأحمر يهدى رئيس وزراء أستونيا درع المحافظةخايف من الفشل.. 5 نصائح نفسية هتساعدك على النجاحالوادي الجديد تنتهي من تقنين 4 آلاف و800 حالة وضع اليدمحافظ أسوان يطالب بالانتهاء من تقدير تكلفة "ازدواج الطريق الصحراوي"الزراعة تؤكد استمرار صرف الأسمدة الشتوية والتزام الشركات المنتجة بالتوريد«جيش الشمس 4».. فيلم وثائقى يجسد بسالة وقوة الجيش المصريتشغيل عبارة ركاب وسيارات جديدة على الخط الملاحي بين ضبا وسفاجامكرم: اتكلم مصري مشروع وطني موجه لأبناء المصريين بالخارج2018 موسم الأجزاء الثانية فى الدراما المصرية.. تعرف على التفاصيلأسعار العملات اليوم الثلاثاء 23-10-2018

شاهد.. قطر تمول 250 مسجدا تنشر الفكر المتطرف فى إسبانيا

   -  
تميم راعى الإرهاب بالمنطقة

كتب محمد شرقاوى

عرضت قناة العربية تقرير مفصلا أن الدوحة تمويل 250 مسجدا تنشر الفكر المتطرف فى إسبانيا، وعدد من التنظيمات الإرهابية التى تورطت فى عمليات إرهابية فى برشلونة منذ العام الماضى.  

تحقيق فى إسبانيا يكشف خيوطا تربط بين التطرف والإرهاب فى برشلونة، والدور القطرى، وعودة إلى الدور القطرى المثير للجدل فى باقى أوروبا.

وكانت السلطات الإسبانية علنت السبت أنها "فككت" الخلية التى ارتكبت اعتداءى برشلونة وكامبريلس اللذين تبناهما تنظيم داعش لكنها ما زالت تبحث عن مشتبه به واحد لا يزال متواريا هو المغربى يونس أبو يعقوب (22 عاما) الذى نشرت صورته.

وبعدما تبنى تنظيم داعش اعتداء برشلونة الذى أسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة أكثر من 120 الخميس، أعلن السبت أيضا مسئوليته عن هجوم كامبريلس (جنوب) الذى قتل فيه فجر الجمعة شخص وأصيب ستة آخرون بجروح.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة