مجدي عبد الغني يساند الأهلي.. ويحذر من ملعب المباراة"مصر كمقصد سياحي تنافسي في عالم متغير" مؤتمر بـ"سياحة المنيا" غدادراسة تكشف عن أطعمة تسبب الشعور بالاكتئابتعرف على تكلفة الرحلة السياحية إلى الفضاء في عام 2019احكم بنفسك ..عصبية محمود عبد العزيز بعد هدفه فى الإنتاج ضد من؟فيديو.. دخان الشماريخ يغطى سماء ملعب 8 مايو فى مباراة الأهلى ووفاق سطيفشاهد.. قذيفة أزارو على مرمى وفاق سطيف والحارس يحولها لركنيةالأهلى يتعادل مع وفاق سطيف سلبيًا بعد مرور 15 دقيقةتعرف على دور الروتارى فى تنمية المجتمع"الأرصاد" تحذر المواطنين: أمطار غزيرة ورياح وأتربة تضرب البلاد غداتلميذة بالبحيرة توزع حلوى على زملائها لفوزها بمنصب أمين اتحاد الطلابالزمالك يحسم بطاقة التأهل لربع نهائى الكأس بعد تخطى الإنتاج الحربىالمنتخب الوطني يواجه الإمارات وديا 20 نوفمبر المقبلإصابة الإماراتي "عموري" بقطع في الرباط الصليبيوزارة البيئة تنفذ حملة لفحص عوادم المركبات بالمعادىمعلومات عن غابات بلجراد التي ذكرها أردوغان في خطابة عن خاشقجياستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق قطاع غزةمستشار الأمن القومي الأمريكي: لا تقدم في العلاقات بين موسكو وواشنطنمساعد الرئيس الروسي: بوتين يلتقي ترامب في نوفمبر المقبل بباريسوزير النقل: شبكة خطوط سكة حديد تربط مصر والسودان قريبًا

الفلسطينيون يعدون لجمعة انتفاضة القدس على حدود غزة

   -  
الفلسطينيون

وكالات الأنباء

يعد الفلسطينيون اليوم الجمعة، للمشاركة في فعاليات جمعة "انتفاضة القدس" رفضا للحصار والاغلاق على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ودعت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية للمشاركة فى فعاليات مسيرات العودة التى ستنطلق بعد ظهر اليوم فى مخيمات العودة على الحدود.

وأكدت على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التى سببها الاحتلال، إضافة الى رفع الحصار عن قطاغ غزة.

وكانت وزارة الصحة فى قطاع غزة قد أعلنت إن إجمالى عدد الشهداء الذين سقطوا جراء اعتداء قوات الاحتلال على المشاركين فى مسيرات العودة وكسر الحصار الحدودية، بلغ 198 شهيدا، بينهم 37 طفلا.

وأوضحت الوزارة، فى تقرير أصدرته بعنوان "الاعتداءات الإسرائيلية بحق المشاركين فى مسيرات العودة السلمية" أن عدد الجرحى وصل إلى 22 ألف و267 جريحا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة