نبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتك

إسرائيل تأمر ناشطين نيوزيلنديين بدفع تعويضات لإلغاء حفل للمغنية "لورد"

   -  
لورد

ولنجتون - (د ب أ):

أمرت محكمة إسرائيلية اثنين من النشطاء النيوزيلنديين بدفع تعويضات، بعد أن تسببت رسالة مفتوحة من جانبهما في إقناع المغنية "لورد" بإلغاء حفل مخطط له في تل أبيب، حسبما ذكرت وسائل إعلام يوم الخميس.

وأفادت صحيفة "جيروزاليم بوست" بأن المحكمة أمرت اليهودي النيوزيلندي جوستين ساكس والنيوزيلندية من أصل فلسطيني نادية أبو شنب، بدفع تعويضات قدرها 45 ألف شيكل (12400 دولار) لإسرائيل، بسبب "إلحاق الأذى النفسي بثلاثة مراهقين إسرائيليين اشتروا تذاكر الحفل".

ورُفعت الدعوى في يناير من قبل المحامية نيتسانا دارشان ليتنر نيابة عن مجموعة شورت هادن القانونية الإسرائيلية.

وقالت دارشان في بيان: "هناك معاهدات متبادلة بين إسرائيل ودول مختلفة لتنفيذ الأحكام الأجنبية، والآن بعد صدور الحكم، سنتعقب حساباتهما المصرفية إلى أن يتحقق (هدفنا) بشكل كامل".

وفي ديسمبر، نُشر خطاب "ساكس" و "أبو شنب" إلى "لورد" على موقع "ذا سبينوف".

وكتب الناشطان: "إقامة حفل في تل أبيب سيعتبر دعما لسياسات الحكومة الاسرائيلية، حتى لو لم تعلق على الموقف السياسي."

وبعد أيام، ألغت لورد الحفل.

وقال ساكس وأبو شنب إنهما سيصدران بيانا في وقت لاحق اليوم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة