بحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مباريات

إنقاذ أولسن المذهل يقود السويد للتعادل بدون أهداف مع روسيا

   -  
جانب من مباراة روسيا والسويد

أنقذ الحارس روبن أولسن فرصة بطريقة مذهلة ليقود السويد للتعادل بدون أهداف مع روسيا في مواجهتهما في المجموعة الثانية، لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم في كالينينجراد الخميس.

وودع المنتخبان كأس العالم من دور الثمانية وأظهرت السويد مرة أخرى صلابتها الدفاعية التي جعلت الفوز عليها أمرا صعبا تحت قيادة المدرب يان أندرسون.

وفشلت روسيا في ترجمة استحواذها على الكرة إلى تسديدات على المرمى حتى آخر عشر دقائق عندما أبعد أولسن بطريقة بهلوانية تسديدة قوية من دالير كوزاييف.

وترك التعادل روسيا في الصدارة بأربع نقاط من مباراتين.

وتلعب روسيا ضد تركيا التي تملك ثلاث نقاط يوم الأحد، فيما تتذيل السويد المجموعة بنقطة واحدة من مباراتين قبل مواجهتها الودية ضد سلوفاكيا يوم الثلاثاء.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة