لافروف: الأولوية في اليمن وقف القتال وبدء التسوية السياسيةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالجينات السبب.. علماء يؤكدون ارتباط اضطراب التوحد بـ102 جينصلاح عبد الله ينضم لأبطال مسلسل "البيت الأبيض".. ومحمد رجاء مؤلفاًإكسون موبيل توقع اتفاقا إطاريا للغاز المسال مع تشجيانغ إنرجىالبترول: ربط حقل غاز ريفين على الإنتاج فى النصف الثانى من 2019نائب وزيرة التخطيط تمثل مصر باجتماع "العربية للتنمية الإدارية" بالمغربوزير الشباب يبحث التعاون مع حاكم إقليم جنوب بحر ايجه باليوناننائب وزيرة التخطيط يشارك في مبادرة "دليلك للاستثمار الصناعي في مصر"التعليم العالى: قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بسوهاج مجانًاوفاة مواطنين اثنين وإصابة 16 آخرين فى حادث مرورى بالمنوفيةننشر أسماء المصابين فى حادث تصادم بالمنوفيةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراقعودة الرئيس السيسي لأرض الوطن قادما من روسيا| صورصور.. نائب محافظ القليوبية تتفقد المدفن الصحى ومصنع تدوير القمامة بالخانكةاليوم.. الأهلي يجري مزايدة لرعاية ملابس النادىتعرف على تجمعات شمال سيناء التنموية الجديدة × 10 معلوماتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةمدير المرور يتفقد الطرق الرابطة بين المحافظات لتأمين رحلات طلاب المدارسوزير الزراعة يبحث مع وزير المياه الإيفوارى نقل الخبرة المصرية فى زراعة الغابات

الأهلى يضع خطة دعم الوسط بعد التراجع عن ضم دفندر إنبي

   -  
كارتيرون

كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى

يمثل تدعيم خط الوسط خاصة على مستوى اللاعب المدافع، صداعاً فى رأس الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى ظل معاناة الفريق الأحمر من أزمة حقيقية ظهرت أثارها السلبية فى اعقاب إصابة الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية الفترة الأخيرة.

وتكمن الأزمة فى عدم اقتناع كارتيرون بلاعبي الوسط فى الدورى المصري، فى الوقت الذى وافق بشكل مبدئي على ضم حمدى فتحى دفندر انبي، قبل أن تتفاجأ الإدارة الحمراء بطلبات الإدارة البترولية المادية الخاصة بالاستغناء عن اللاعب، والتى وصلت لـ25 مليون جنيه.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن إدارة ناديه صرفت النظر عن ضم حمدى فتحى بسبب مغالاة ناديه من ناحية، ولرغبة كارتيرون فى حل الأزمة بشكل مختلف من خلال التعاقد مع ظهير أيمن على أن يدخل أحمد فتحى فى وسط الملعب على الأقل حتى نهاية الموسم، كما لازال كارتيرون مصراً على اتمام التعاقد مع الغانى جلادسون أواكو لاعب فريق فينيكس الأمريكى، إلا أن العائق الوحيد أمام اتمام الأمر هو وجود رباعي أجنبي بالقائمة الحمراء يتعذر الاستغناء عن أياً منهم فى الوقت الحالي، رغم وجود مرونة من الخواجة فى ملف الاستغناء عن واحد من الثنائي التونسى على معلول والنيجيري جونيور أجاي، ولكن لجنة الكرة طلبت تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم خاصة وأن الثنائي يعاني من إصابات طويلة وبيعهما فى الوقت الحالى سيكبد النادى خسائر كبيرة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة