اليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مبارياتالزراعة: لن يتم تطبيق قانون نقل الدواجن قبل اتخاذ إجراءات مهمة.. فيديوتعرف على تاريخ مواجهات "الشناوى" أمام الإسماعيلىاستلام 5 جرارات زراعية كمنحة من وزارة البيئة للوادي الجديدعلى فرج يتأهل للدور الثالث لبطولة شانيل فاس للاسكواش

مدير زراعة أسوان لـ صدى البلد: كارت الفلاح يقضى على احتكار الأسمدة

   -  
مدير زراعة أسوان: كارت الفلاح يقضي على الاحتكار
أعلن المهندس عاطف حسن، مدير عام مديرية الزراعة بأسوان، أن "كارت الفلاح" يعد منظومة تضمن وصول الدعم لمستحقيه، حيث إن التعامل سيكون من خلال رقم موحد للحيازة وربطه بالرقم القومى.

وتابع مدير عام مديرية الزراعة بأسوان في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أنه "سيساهم فى توفير قاعدة بيانات قومية دقيقة بكافة حيازات الأراضى الزراعية مما يعمل بدوره على تحقيق الضمان الكامل لحق المزارع أو الفلاح فى توفير الأسمدة المدعمة التى تقدمها الدولة".

وأوضح "حسن"، أنه سيتم تنفيذه فى أسوان من خلال قطاعات مختلفة تشمل قطاع الائتمان والذى يضم 94 جمعية ، وقطاع مراقبة التنمية الريفية وقطاع محميات الاستصلاح الزراعى كلها ، وكذا قطاع شباب الخريجين ، موضحا أن بطاقة "كارت الفلاح" تسهل صرف المقررات السمادية دون التقيد بمنفذ أو موقع معين بأى محافظة ، وتسهيل الحصول على القروض الزراعية ، كما تعمل للقضاء على عمليات احتكار الأسمدة أو السرقات أو تكدسها بالأسواق ، وخاصة أنه كلما اتجهنا للنظام الإلكترونى يقضى معه على أى فساد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة