كيف تحمي ذاكرتك من الخرف؟حماقي يستعد لحفل الجامعة الكندية CICأحمد موسى: اتفاقيات مصر مع روسيا تعود على المواطن المصري بالنفعحقيقة الصورة "المتحركة" التي حيرت الملايين على مواقع التواصل الاجتماعيضبط 409 مخالفات مرافق و25 قضية تموينية بأسواننتائج زيارة الرئيس السيسي لروسيا تتصدر عناوين الصحفمعرض وفيلم تسجيلي عن القدس في ندوة ثقافية بالأوبرا.. الأحد المقبل«زي النهارده».. إتمام صفقة الجندى الإسرائيلي جلعاد شاليط 18 أكتوبر 2011لقب بـ"نجم الشباب" وقدم 10 ألبومات.. معلومات عن الفنان علاء زلزليمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب" الخميس«الخولي»: فرص الأحزاب في المحليات يحددها الشارع وليس النظام الانتخابيقيادي بالدعوة السلفية: ضمير أمريكا مزيف ولن نقبل بابتزاز السعوديةتوم هولاند ينشر صورة جديدة من كواليس «Spider-Man: Far From Home»إستاد الإسكندرية.. تاريخ حضارتين و132 ألف جنيه تكلفة بنائه (صور)بالفيديو.. أشهر أغاني الأفراح في المغرب بصوت دنيا بطمةبالأسود.. أحدث جلسة تصوير للفنانة منة عرفة«بلاص وزير».. فريزر وفلتر القناوية لتنقية المياه وتوفير الكهرباء (صور)المنتج التركي يدمر قلعة الصعايدة لـ«فيبربورد» بقنا (صور)مكاسب معارض «صنع في دمياط» للكبار فقط.. وصغار الصناع: الروتين ظلمنابالفيديو| قارئ ينسحب من حفل "آداب سوهاج" لتقديم فقرة "الجخ" على القرآن

سوازيلاند فرصة الخواجة المكسيكي لفتح الصندوق الفنى وإعداد بدلاء الفراعنة

   -  
اجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر

كتب أحمد طارق

يستعد المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجيري لخوض مباراة سوازيلاند اليوم ،الجمعة، فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى بطولة افريقيا، ومباراة أخرى فى الجولة فى الرابعة يوم 16 أكتوبر الجارى .. ويسعى مدرب الفراعنة لتحقيق الاستفادة المطلوبة من المباراتين.

اجيري وفتح صندوق الفنيات

مواجهة سهلة نسبيا للفراعنة أمام سوازيلاند نظرا للفوارق الفنية والبدنية بين كلا المنتخبين، والتي ترجح كافة المنتخب الوطني وتمنحه فرص كبري في تحقيق الفوز وحصد النقاط الستة من المباراتين.

سهولة مواجهة سوازيلاند النسبية ستُتيح الفرصة للمكسيكي اجيري لفتح صندوق خططه الفنية، وتجربتها مع الفراعنة، خاصة وان اجيري تولي المهمة في فترة قصيرة ولم تُتاح له فرصة التجربة أوإظهار فكره وخططه التكتيكية، للاستقرار علي افضلها وتنفيذها مع احفاد الفراعنة فى اللقاءات المقبلة، والتي ستكون مقياسًا لأداء المدير الفني مع المنتخب في المستقبل القريب.

سوازيلاند فرصة تجربة البدلاء وتجهيز بديل صلاح

بجانب تجربة خطط أجيري الفنية في مواجهتي سوازيلاند، ستكون المباراتين فرصة حقيقية أيضا للجهاز الفني لتجربة البدلاء، وخاصة العناصر الجديدة التي تم ضمها لصفوف الفراعنة مؤخرًا علي رأسهم محمود جنش حارس الزمالك.

وتعد مباراتي سوازيلاند فرصة حقيقية لأجيري وجهازه الفني لتجربة العناصر المنضمة حديثًا للمنتخب، وإعداد بدلاء مميزون لتقوية الدكة في المواجهات المقبلة، مع اعداد بديل كفء للنجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والذى يعد مفتاح لعب الفراعنة في السنوات الأخيرة. 

ويقع منتخب مصر في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بثلاث نقاط، وتتصدر تونس المجموعة بـ6 نقاط، والنيجر وسوازيلاند بنقطة لكل منهما.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة