شوقي غريب: وجود صلاح مهم لأي فريق.. لكن علينا الاعتماد على الجماعيةهيئة التعمير تراجع الموقف القانوني لمنتفعي سهل الطينة بالقنطرة شرقمدبولي يستمع لشرح من وزيرة الصحة حول منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيدطرق إقناع طفلك بتناول "السناكس" الصحية.. تعرفي عليهاالنائب العام يوقع مذكرة تفاهم مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة | صورشاهد.. تجمهر أصحاب العضويات المزورة فى نادى بلدية المحلةمحمد صلاح يطمئن على بعثة المنتخب ويحفز زملاءه قبل مواجهة سوازيلاندالإسماعيلى يفاوض عامر..وفييرا يتوعد المقصرينعمرو السولية يعلن التحدى: لن نتنازل عن دورى الأبطالارتياح فى الزمالك لانتهاء أزمة خصم النقاطوزارة المالية تبدأ اليوم تحصيل الضريبة العقارية بغرامة تأخيروزيرة التخطيط: الاحتياطي النقدي في مصر يغطي واردات 9 شهوربث مباشر.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لدار الإفتاءالسيسي يدون كلمة تحية وتقدير في سجل الزيارات بمجلس الفيدرالية الروسيشاهد.. بدء المؤتمر العالمي للإفتاء بعزف للسلام الوطني وتلاوة القرآن الكريمإنشاء 6 مستشفيات بالدقهلية و8 محطات مياه بالشرقية يتصدر أخبار المحافظاترئيس مدينة أطفيح: محافظ الجيزة أقالنى بسبب جلوسى أمامه دون إذنالرئيس السيسى يلقى كلمة أمامه اليوم.. 10 معلومات عن مجلس الفيدرالية الروسى"العلمين الجديدة".. رابع مدينة مليونية تبنيها مصر الآن.. اعرف التفاصيلسلطات المطار تستقبل 14 مصريا مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة

شاهد.. موضة ملابس الرجال لربيع وصيف 2019.. الشورت والمنقوش وأحذية الكاوبوى الأبرز

   -  
موضة الرجال لعام 2019

كتبت شيماء حمدى

تصميمات موضة الرجال لربيع وصيف 2019 علامتها الرئيسية الجرأة وعدم التقليدية فى اختيار النقوش أو التفصيل، وظهرت الطباعة كنمط رئيسى على التيشيرتات والقمصان الرجالى، ووفقًا لموقع فوج يمكنك متابعة السطور والصور التالية لمعرفة هذه الموضة.

الشورتات القصيرة:

 

من أبرز إطلالات الموضة لعام 2019 هى وجود الشورت القصير والذى يمكن ارتداؤه هذا العام على الجواكت أو التيشرتات، ويأتى بتصميمات باللون الأبيض والألوان الجريئة مثل الأورانج، وظهرت بقوة ضمن تصميمات برادا.

أحذية الكاوبوى

أحذية الكاو بوى من أبرز خطوط الموضة لعام 2019 التى تتسم بأنها تحمل اللون الوردى أو الأسود كما يمكن إضافة بعض الإكسسوارات من المعدن لها وبرزت خلال إطلالات ماركة سانت لوران

الجواكت متعددة الجيوب

من أبرز ما ظهر خلال إطلاق بيوت الموضة العالمية لتصميماتها لربيع وصيف 2019 هى الجواكت التى تحتوى على عدد كبير من الجيوب ما يجعلها عملية وكاجوال من ماركة أوف وايت ولوى فيو، و وجونيا واتانابي.

البدلة البيضاء

البدلة البيضاء من أبرز إطلالات الربيع والصيف المقبل وهى تتسم بالاتساع والجواكت الطويلة، وتوجد بعض الاطلالات الخاصة الأحذية التى توع بين الحذاء الكلاسيكى او ارتداء الكوتشى، أو " الشبشب" وبرزت من خلال اطلالة لوى فيو ودولتشى آند جابانا.

 الجلد

 الملابس الجلد التى تحمل تصميمات بجلود الحيوانات والمستوحاة من نقوش الثعبان أو النمر والتماسيح من أبرز الاختيارات التى يمكنك ان تعتمد عليها فى ربيع وصيف2019  وفق لاطلالات ماركة سانت لوران  وفيرساتشي.



الشورت القصير
أحذية الكاو بوى.
الجواكت متعددة الجيوب
البدلة البيضاء
الاحذية على البدل
الجلد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة