الأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنينمقتل 11 شخصا في انفجار عبوة ناسفة شرقي أفغانستانالأرصاد: طقس اليوم حار نهارا وبارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة 32 (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 21/ 10/ 2018.. والخيار بـ3 جنيهاتقائد القوات البحرية: نمتلك أسطولا جديدا من القدرات القتالية

النيابة تطلب التحريات حول اتهام مقدمة برامج لزوجها بخطف ابنهما بـ"الشيخ زايد"

-  
خطف- أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

طلبت نيابة أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية حول اتهام مقدمة برامج بقناة فضائية خاصة لطليقها بخطف ابنهما بالرغم من صدور قرار بأحقيتها فى حضانة الطفل.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من مقدمة برامج بقناة فضائية خاصة اتهمت فيه طليقها بخطف ابنهما أثناء تواجده بصحبتها بالشيخ زايد وتحطيم سيارتها.

وأضافت مقدمة البلاغ أنها حصلت على حكم بخلع زوجها، بسبب خلافات أسرية، ثم صدر لها قرار من المحكمة بحضانة الطفل، إلا أن طليقها كان مصرا على الحصول عليه للإقامة بصحبته، وانتهز فرصة تواجدهما بالشيخ زايد واختطف الطفل منها وأحدث تلفيات بسيارتها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط طليق مقدمة البرامج وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة