صور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرةجمال الغيطاني.. رسام السجاد الشرقى الذي أعاد نسج التاريخ روائيًاصدر حديثًامصرع 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بطريق «بورسعيد – الإسماعيلية»مصرع تلميذ بالمرحلة الإبتدائية صعقا بالكهرباء في بني سويفكارثة.. معلم يجبر طلابه على غسل سيارته خلال اليوم الدراسيمدير عام آثار أسوان يكشف تفاصيل إقامة حفل بمعبد فيله ..صوررمضان.. "فواعلي" بعملية "قلب مفتوح": "علشان عيالي ياكلوا"«اقتصادية الفلاحين»: مشروع المليون ونصف فدان يوفر مجتمعات زراعية عمرانية«الزراعة»: مصر حريصة على نقل خبراتها إلى الدول الأفريقيةنجوى كرم تعود إلى روتانا بعد 7 سنوات غيابأمل حجازي تنشر صورة جديدة بالحجاب عبر انستجرامسوزان نجم الدين: منزلي تحول من كتلة جامدة إلى حياة تنبض بالحب"كلمات لتمكين الأطفال" تقدم 1200 كتاب للأطفال اللاجئين العرب في برلينمدحت العدل يرد على أنباء توقف العروض المسرحية لشريهاننجمة SNL: دخلت مجال الإعلانات لأعثر على والدتيمتخصصة في شئون الأسرة لـ الزوجات: خليكي روقة في بيتكالأرصاد : غدًا سيشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة ..فيديوشاهد.. مسنة 66 عاما تعمل سباكة فى الدرب الأحمر

لو من عشاق "بوليوود".. اعرفى طريقة العناية بالجسم على طريقة النجمة برينكا شوبار

   -  
برينكا

من المعروف أن الهند هى بلد الطبيعة وخصوصًا في استخدامهم لمنتجات العناية بالجسم والشعر تكون كلها من خلطات طبيعية تتوارثها الأجيال لتصبح شيئًا أساسيًا في عاداتهم التقليدية المعروفين بها، وتقوم الممثلة الهندية العالمية "برينكا شوبار" باستخدام خلطات طبيعية للعناية بالجسم، وتستخدمها منذ الصغر من ولدتها وجدتها فذا هو السبب في لمعان بشرتها السمراء، وإن كنتِ من عشاق سينما بوليوود بالتأكيد ستهتمين بمعرفة طريقتها الخاصة للعناية بالجسم.

 لتقشير البشرة

تستخدم "برينكا" كوبا من دقيق الحمص وملعقة من الزبادى السادة مع عصر نصف ليمونة ثم مزجهم جيدًا، وتقول برينكا إذا أصبح الخليط متماسكًا ضعى القليل من الحليب حتى يصبح مثل الكريم ثم ضيفى مسحوق خشب الصندل أو حبوب الشوفان أو السكر ثم ضيفى القليل من الكركم الطبيعى وتنصح برينكا بعدم وضع الكثير من الكركم حتى لا يضفى لون برتقالى على بشرتك.

طريقة استخدام بيرنكا

تضع الخليط ثم تقوم بعمل مساج على البشرة وتتركه حتى يجف وتقوم بعمل مساج مرة أخرى أثناء إزالة الخليط  ثم تقوم بغسله، ودئما ما تستخدم هذا الخليط لعمل تقشير لبشرة يديها، وتنصح أصحاب البشرة الدهنية باستخدام اللبن والزبادى خالى الدسم بدلاً من كامل الدسم.

قومى بعمل وصفة الممثلة الهندية "برينكا" مرة كل أسبوع للحصول على بشرة مشرقة ولونها موحد



برينكا شوبرا تتمتع ببشرة برونزية ملفتة
برينكا شوبرا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة