نتائج الجولة السابعة لدوري القسم الثانيامير عبد الحميد ينشر صورة مع حماقي: مع أخويا النجمأمير عزمي مجاهد يتراجع في قرار رحيله عن الزمالكمدافع الرجاء البيضاوي صفقة مغربية جديدة على أعتاب الزمالكمحمود الليثي يروي قصة كفاحه باكيا: "كنت باكل إندومي مرة كل يومين"الفلك لمولود 19 أكتوبر: الصبر ضرورى لك فى هذا الوقتإسماعيل فخري عمدة للترامسة بقنا خلفًا لشقيقهالبورصة تربح 8ر16 مليار جنيه خلال أسبوع وارتفاع جماعي بمؤشراتهاتفاصيل الدورة الـ5 من مهرجان أيام فلسطين السينمائية.. "يوم الدين" يمثل مصررايح جاى.. بيومى فؤاد مع "نادى الرجال السرى" و"حشمت فى البيت الأبيض"البورصة: تنفيذ صفقة على أسهم "سولفاى إسكندرية" بقيمة 15 مليون دولارنتائج مباريات الجولة السابعة لدوري القسم الثانينبيل زكى: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةخبراء السياحة: اتفاقية السيسي وبوتين ستُعيد السياح الروس للمقاصد المصريةانتهت - المقاولون (0)-(1) دجلةفى مثل هذا اليوم.. مصر تحرر الأسرى الفلسطينيين مقابل شاليط الإسرائيلىنبيل زكي: العلاقة بين مصر وروسيا في عهد السيسي استثنائيةنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل السياحيةصور.. رسالة دكتوراه فى علوم الشرطة لتفعيل عقوبة العمل بدلاً من الحبسماتياس دي ليخت .. جوهرة أمستردام الدفاعية المتفجرة

أمن القليوبية يضبط 15 متهما ويحرر 244 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

-  
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مكبرة لضبط المسجلين إجراميًا والعناصر الخطرة وحائزى الأسلحة بكافة أنواعها ومتجرى ومتعاطى المواد المخدرة وقضايا الأموال العامة والتموين والمرور.

أسفرت الحملة خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 15 متهما من العناصر الإجرامية، 7 قضايا مواد مخدرة، 244 مخالفة مرورية، 170 مخالفة مرافق، 13 قضية أموال عامة، 9 قضايا رعاية أحداث، 25 قضية تموينية، وذلك استمرارا لجهود وزارة الداخلية، لمواجهة كافة صور الخروج عن القانون وإجهاض أي محاولات من شأنها زعزعة الأمن، واستمرارًا لتفعيل خطط العمل الأمنية بصورة أكثر إيجابية ومتابعة العناصر الإجرامية الخطرة ومكافحة الجريمة بشتى صورها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة