محافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائها

توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)

   -  
الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعرض في شبين القناطر"الثقافة" هي الأداة الوحيدة القادرة على محاربة الأفكار الهدامة والحل لحالة الانفلات الأخلاقي بالمجتمع، وتعد القليوبية كأحد أكبر المحافظات تَعداد للسكان تحتاج هذا الملف بقوة فقصري ثقافة بنها والقناطر الخيرية ليسا كافيين لمعالجة وتنقية ثقافة المجتمع.

وينضم قصر ثقافة شبين القناطر إلى خريطة قصور الثقافة المهملة التي تقع في شقة بالإيجار، حيث يقع في أحد المساكن الشعبية المتهالكة بمساكن المدينة، بالكاد تكفي الشقة جلوس الموظفين فكيف لها أن تقدم ثقافة، بالرغم من أن الحكومة شيدت مبنى ضخما منذ 11 عاما ولكن لم يتم استلامه حتى الآن.

وأشار محمد عبد المنعم أحد أهالي المدينة أن قطعة الأرض المنشأ عليها قصر الثقافة حاليا كانت بها عشش يسكنها بعض الأهالي وعندما نشبت بها حريق تم استلام الأرض وقام أحمد عبد العزيز بركات عضو مجلس النواب -آنذاك- بالحصول على موافقة في عام ٢٠٠٧ ببناء قصر الثقافة وبالفعل تم البناء وعند استلام المبنى من الهيئة الهندسية لقصور الثقافة تبين أن المبنى مخالف لاشتراطات الدفاع المدني فتم إحالة الملف بالكامل للتحقيق دون افتتاح قصر الثقافة حتى تاريخه.

وأوضح اشرف الطوخي موظف أن شبين القناطر أكثر من غيرها احتياجا لتطوير ملف الثقافة لأن المدينة شهدت الكثير من أحداث العنف كوجودها ضمن قرى المثلث الذي عانى على مدار سنوات من الخارجين على القانون والمتاجرين بالمواد المخدرة بالإضافة إلى انتشار زواج القاصرات، وأوضح محمد الحسيني رئيس مدينة شبين القناطر أن القصر الجديد تم بناؤه عام 2009 م وانتهى عام 2012 م، بتكلفة 11 مليون جنيه من قبل الهيئة العامة لقصور الثقافة، لم يتم العمل به بسبب بعض الملاحظات المتعلقة بالحماية المدنية.

من جانبه أشار طارق عمران مدير فرع ثقافة القليوبية أن مسألة الإنشاءات الخاصة بقصور الثقافة سواء في طوخ أو اجهور أو شبين القناطر ووجود شقق مؤجرة لهم ليست له دخل بها، فهي تتبع الهيئة العامة لقصور الثقافة مباشرة.
توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور) توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور) توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور) توقف نقل قصر ثقافة شبين القناطر 11 عاما والبديل شقة إيجار (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة