ندوة للتعريف بالأنشطة المالية غير المصرفية بحقوق المنصورةمحافظ سوهاج: فتح استخراج جوازات سفر مجانية للمكفوفين 15 أكتوبرمحافظ الشرقية يتفقد محطة معالجة صرف صحي الزقازيقتعرف على أول 6 قضايا تناقشها «إسكان البرلمان» في دور الانعقاد الحاليطلب لرئيس «النواب» بتشكيل لجنة تقصي حقائق عن «تلوث الهواء بالقاهرة»شاهد .. أول ظهور لوفاء عامر بعد ارتدائها طوق الرقبةمحمد يحيى يكشف كواليس أغنيتي أنت مغرور وده لو اتساب.. الخميسإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولى ترد على تكريم كلود ليلوشإعلان تفاصيل مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بمؤتمر صحفي 22 أكتوبرأمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروح

وزير الأوقاف يخطب اليوم بالمرسى أبو العباس ويكرم 85 طالبا وافدا بالملتقى الفكرى

   -  
وزير الاوقاف مع الطلاب الوافدين

كتب - إسماعيل رفعت
يؤدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة اليوم، بمسجد المرسى أبو العباس بالإسكندرية، حول النظافةُ سلوكٌ حضارى وإنسانى.

من جانبها أكدت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة الإلتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الإلتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى، واثقة فى سعة أفقهم العلمى والفكرى، وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوى، مع استبعاد أى خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

ويستقبل ملتقى الأوقاف الفكري للطلاب الوافدين في جولته الأولى لهذا العام بمركز أبى بكر الصديق للتدريب والتثقيف بالإسكندرية لمدة  4 أيام خمسة وثمانين طالبا وافدا من الطلاب الدارسين بالأزهر الشريف المسجلين على منحة دراسية من بيت الزكاة الكويتى من أندونيسيا ونيجيريا وتايلاند وبوركينافاسو وبنجلاديش.

ويشمل الملتقى أنشطة علمية وثقافية ورياضية وترفيهية وسيقوم وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة ومحافظ الإسكندرية بتكريم الطلاب المتميزين علميا وثقافيا ورياضيا اليوم الجمعة في الساعة الواحدة والنصف بمركز أبي بكر الصديق محل استضافتهم .

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة