أوقاف القليوبية تحيل مجموعة من العاملين بإدارتى شبين القناطر والخانكة للتحقيقإصابة تلميذة فى عينها داخل مدرسة نجع حسان الإبتدائية بالضبعية غرب الأقصرالعثور على "مطرقة ثور" النادرة في آيسلنداالمتحدث باسم الرى: مصر تدعم التنمية فى دول حوض النيلسفير مصر ببريتوريا يؤكد دعم مصر والأزهر لمعهد دار العلوم بجنوب أفريقيامن يصلي معنا في الوادي المُقدس طوى؟الجبير: مُلتزمون بالقبض على كافة المسؤولين عن مقتل خاشقجيبحضور 150 متحدثًا.. انطلاق فعاليات "دافوس الصحراء" بالسعوديةالحكومة الأردنية ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائيةزلزال بقوة 6.1 درجات على مقياس ريختر يهز مناطق في اليابان وتايوانالأردن يؤكد استعداده بدء مفاوضات مع اسرائيل حول إستعادة الباقورة والغمرمصرع 50 ألف شخص على خطوط السكك الحديدية في الهند في الفترة من 2015 إلى 2017"الجمعة السوداء" بالصين تشعل مواقع التجارة الإلكترونية فى 11 نوفمبر المقبلمدبولي: 7.2 مليار جنيه استثمارات بمدينة دمياط الجديدة.. والانتهاء من 984 وحدة إسكان مميزالمطار يُستقبل أول رحلة صينية تصل من تشنجدو«الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار خفيفة على القاهرة غدالحظة استقبال رئيس إندونيسيا لوزير الخارجية السعودي (فيديو)«التموين» تناشد المواطنين بضرورة تحديث بياناتهم قبل 7 نوفمبرمحمد رشاد يخرج عن صمته بعد أزمة زواجه ويهاجم ريهام سعيدمصرع ربة منزل وإصابة ابنها صدمهما قطار ركاب بالبحيرة

كريم السعيدي: نقاط سلبية في قرار اعتبار لاعبي اتحاد شمال أفريقيا محليين.. فيديو

   -  
قال كريم السعيدي، كابتن منتخب تونس السابق، إن قرار اتحاد شمال أفريقيا والذي يضم مصر، ليبيا، تونس، الجزائر، المغرب باعتبار اللاعبين من هذه البلدان لاعبين محليين، به عدة نقاط إيجابية وسلبية.

وحدد السعيدي، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف خلال برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، النقاط السلبية، هو تأثر المنتخبات العربية بذلك القرار مع عدم وجود زيادة في اللاعبين المحليين ويؤدي إلى ظهور لاعبين أخريين من دول اتحاد شمال إفريقيا.

وأشار كريم السعيدي، كابتن منتخب تونس السابق، إلى أن اللاعبين من دول اتحاد شمال إفريقيا سوف تؤدي إلى اختفاء المواهب المحلية.

وأكد أن تجربة اللاعبين التونسيين في الدوري الممتاز المصري ناجحة، من ضمنهم التونسي علي معلول في النادي الأهلي وثنائي الزمالك حمدي النقاز وساسي فرجاني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة