اليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مبارياتالزراعة: لن يتم تطبيق قانون نقل الدواجن قبل اتخاذ إجراءات مهمة.. فيديوتعرف على تاريخ مواجهات "الشناوى" أمام الإسماعيلىاستلام 5 جرارات زراعية كمنحة من وزارة البيئة للوادي الجديدعلى فرج يتأهل للدور الثالث لبطولة شانيل فاس للاسكواش

مدرب إي سواتيني: صلاح أكثر ما أخشاه.. أطمع في 4 نقاط أمام مصر

   -  
محمد صلاح مع منتخب مصر أمام النيجر

يخشى أنتوني مدلولي المدير الفني لمنتخب إي سواتيني مواجهة محمد صلاح نجم منتخب مصر في لقاء الفريقين بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

ويحل منتخب إي سواتيني (سوازيلاند) ضيفا على منتخب الفراعنة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات يوم الجمعة قبل أن يستضيفه يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة.

وصرح مدلولي عبر قناة (أون سبورت): "صلاح أكثر اللاعبين الذين أخشاهم، لأنه يؤدي بشكل متميز في مباريات من الطراز الرفيع مع ليفربول، نحترمه ونحترم باقي اللاعبين".

وأوضح: "جهزنا أنفسنا بدنيا وتكتيكيا والاستعانة بمحترفين في مجالات مختلفة لمساعدة اللاعبين على التحلي بالقوة الذهنية أمام مصر".

وأتم أنتوني: "أتمنى الخروج بنقطة التعادل في القاهرة، وربما يكون لدينا ميزة في ملعبنا ونحصل على 3 نقاط كاملة، أعرف أن المهمة صعبة لأن منتخب مصر لديه المهارة والكفاءة والخبرة".

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول - أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة