ضبط 520 مخالفة مرورية متنوعة فى كمائن ليلية بأسوان.. صورقطع المياه عن مناطق بحي ثان طنطا لمدة 12 ساعة لاستكمال ربط الخطوط.. اليوممواد معاد تدويرها وأقمشة صديقة للبيئة.. هكذا كان أسبوع الموضة في شنجهايبالصور-مايا دياب تبهر متابعيها بـ"إطلالة جريئة"صور.. محمود التهامى يحيى حفل الليلة الختامية لمولد السيد البدوى بطنطاختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14

عماد النحاس يتحدث عن مشواره التدريبي وأسباب اعتزاله..فيديو

   -  
قال عماد النحاس لاعب الأهلي السابق، إن اختياره لامتهان التدريب، جاء بعد تفكير كبير، منذ تم وقوع الاختيار عليه من إدارة الأهلي بالاعتزال في النادي أو الخروج واستكمال مشوارة الكروي في نادي آخر.

وأضاف النحاس خلال تصريحاته على فضائية صدى البلد في برنامج " الماتش" الذي يقدمه زكريا ناصف، أنه لم يكن يستطيع أن يلعب في نادي آخر غير الأهلي فاختار الاعتزال في القلعة الحمراء، ودخل في خطوته الجديدة مع الإدارة الفنية للأهلي.

وأشار النحاس إلى أن رحلته مع التدريب كانت مميزة منذ بدايته مع قطاع الناشئين في الأهلي، ومساعد للبدري في الدوريات الخليجية، والإدارة الفنية بنادي أسوان حتى وصل إلى نادي الرجاء المطروحي، وطنطا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة