البترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسل

محلل أداء المنتخب: جاهزون بنسبة 120%.. تأخر التهديف يساوي مشكلة أمام إي سواتيني

   -  
منتخب مصر يحتفل بهدف في مرمى النيجر

قال خافيير جوري محلل الأداء بالجهاز الفني للمنتخب إن الفريق جاهز تماما لتحقيق الفوز على إي سواتيني مساء الجمعة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وصرح جوري عبر قناة (أون سبورت): "إذا حصلنا على 6 نقاط سنتأهل لذا لا بد من التركيز بنسبة 100%".

وأضاف: "منتخب مصر يضم مزيجا متميزا من الشباب والخبرة لذا من الممكن أن نلعب كرات طويلة في العمق واستغلال أحمد حسن (كوكا) ومروان محسن أو تدوير الكرة بين ثلاثي الوسط محمد النني وطارق حامد وعلي غزال".

وأشار: "إي سواتيني فريق دفاعي، فإذا لم نسجل مبكرا ستصبح المباراة صعبة وقد تحدث مشكلة لذا لا بد من التسجيل في أول 10 دقائق".

واختتم خافيير جوري: "اللاعبون خاضوا عدة مباريات مع أنديتهم، ولكن الكل يؤدي بنسبة 120% من طاقتهم ويشعرون بالشرف بالتواجد مع منتخب بلدهم".

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول - أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة