بحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مباريات

شقيق تامر حسنى يوضح حقيقة إجراء نجم الجيل جراحة فى أحباله الصوتية

-  
تامر حسنى

كتب هاني عزب
نفى حسام حسنى مدير أعمال وشقيق نجم الجيل تامر حسني، كل ما تردد عن إجراء شقيقه جراحه فى احباله الصوتية موضحا في تصريحات خاصة ل "اليوم السابع"، ان عملية الجراحة لم يتم حسمها حتي الآن، ولكن الفحوصات الطبية التى تم إجراءها أكدت إلتهاب الأحبال الصوتية بدرجة كبيرة، وسيتم اللجوء للعملية إذا لم تستجب الأحبال الصوتية للعلاج.


وجاءت إصابة تامر حسني عقب تسجيله حلقة جديدة مع الاعلامية اسعاد يونس وغنائه لفترة طويلة أثناء فترة التصوير،  وهو ما تسبب في تعرضه للإجهاد الشديد فى احباله الصوتية وعقب الحلقة لم يتمكن من الحديث مع احد، مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى احدي مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه، وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تم عودته للمستشفى مرة اخرى.


واعتذر تامر حسني عن حفله الغنائى المقرر أن يقام داخل جامعة "CIC" من أجل الاحتفال مع الطلاب ببدء العام الدراسى.


يذكر ان النجم تامر حسنى تعرض للاجهاد فى احباله الصوتية منذ فترة قليلة، وتحديدا عقب حفله الغنائى فى الساحل الشمالي أثناء الاحتفال بالبومه الجديد "عيش بشوقك" وعقب الحفل تعرض للإجهاد فى احباله الصوتيه ووقتها رفض راحة الأطباء وتحامل علي نفسه من أجل الاطمئنان على عرض فيلمه "البدلة" الذى حقق العديد من الارقام القياسية فى السينما المصرية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة