تحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدةعلاج قرحة الفم بوصفات طبيعية منها الثوم والعسلليفربول يفقد نابي كيتا لعدة مبارياتالزراعة: لن يتم تطبيق قانون نقل الدواجن قبل اتخاذ إجراءات مهمة.. فيديوتعرف على تاريخ مواجهات "الشناوى" أمام الإسماعيلى

محافظ الدقهلية: عدم إصدار تراخيص بناء للأبراج بدون جراجات

   -  
محافظ الدقهلية: عدم إصدار تراخيص بناء للأبراج بدون جراجات
قال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إنه يسعى لاستعادة جمال مدينة المنصورة الذي تميزت به لسنوات طويلة، مشيرا إلى أهمية عدم الموافقة على إصدار تراخيص بناء العمارات الجديدة والأبراج إلا بعد التأكد من وجود جراجات فيها ومتابعة كل مراحل البناء للتأكد من وجود الجراجات وعدم تغيير الغرض المخصص لها وفقًا للقانون.

وشدد المحافظ في تصريحات صحفية، على ضرورة الحفاظ على حق المواطنين فى رؤية النيل على امتداد مدينة المنصورة ووجوب اختيار مواقع إنشاء الجراجات متعددة الطوابق بما لا يحجب رؤية أي مواطن للنيل فى المنصورة.

كما أكد المحافظ على وضع عدة حلول لإنهاء أزمة المرور بالدقهلية بالتعاون مع عدد من النواب وأساتذة كلية الهندسة بجامعة المنصورة ورؤساء الأحياء ومدينة المنصورة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة