ختام مسلسل Transparent بحلقة موسيقيةالبترول: تحسين كفاءة الطاقة بمعامل التكرير ساهم فى توفير 300 مليون جنيهبحيرة تنشأ بعد انهيار أرضى جنوب غربى الصين.. فيديو5 معلومات عن "زنزانة 7" لنضال الشافعي وأحمد زاهرتحرير 735 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتعناد الطبيعة.. شاهد ماذا فعل شتاء القطب الجنوبى فى طعام عالم فرنسى.. صوراليوم انطلاق الجائزة الكبرى للتايكوندو بمانشستر" الزراعة": برامج لتوعية المحاصيل البستانية لزيادة الإنتاج التصديرى والمحلىنائب محافظ أسوان يلتقى ممثلى أهالى مدينة أبو سمبل ويستمع إلى مشكلاتهم.. صوراليوم.. الشرقية تستقبل وزير المالية والمدير التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرةالأحد.. ورشة عمل لإعداد الكوادر الطلابية المتميزة بجامعة أسوانتعرف على عروض البيت الفنى للمسرح أيام الجمعة والسبتنبيل زكي: الزيارة الأخيرة إلى روسيا هي حصاد لجميع اللقاءات السابقةحول العالم في 24 ساعة: ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعوديةالفيضانات تقتل 5 أشخاص في نيكاراجوا وحصيلة القتلى ترتفع لـ14الادعاء العام الفنزويلي يحقق في مقتل 7 أشخاص بمنطقة تعدينالشرطة الأسترالية تعتزم إسقاط تهم الإرهاب عن طالب سريلانكيروجينا تكشف عن موعد حفل زفاف شيماء سيفمقررة قومى المرأة ببنى سويف: تلقينا 220 شكوى حتى يوليو الماضىالثلاثاء.. بدء طرح كراسات شروط شراء أراضى بالعلمين والمنصورة الجديدة

برلماني مشيدا بكلمة السيسي بالندوة التثقيفية: "لدينا رئيس محارب"

   -  
"برلماني مشيدا بكلمة السيسي بالندوة التثقيفية: "لدينا رئيس محارب""

علق النائب علي عبدالونيس، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة، أمس، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أرسل العديد من الرسائل أولها تقديم العرفان لمن ضحوا في سبيل الوطن، والحياة والصعوبات التي نواجهها، وأننا نسير في الطريق الصحيح.

وأضاف عبدالونيس، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "إنفراد"، المذاع عبر فضائية "الرافدين"، أن السيسي يبعث الأمل والطمأنينة دائمًا لجميع المصريين، كما أن الرئيس صريح وتلقائي مع الشعب المصري، مؤكدًا أن مصر لديها رئيس مقاتل ومحارب ويبهر الجميع.

وتابع: "السيسي ينحت في الصخر حتى تقف الدولة على قدميها، والمرحلة الحالية بحاجة إلى رجال يحبون هذا الوطن".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التى نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة تحت عنوان "أكتوبر- تواصل الأجيال"، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، والتى قدمت نماذج لبعض الملاحم والبطولات التى حفلت بها معارك الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيد، والجهود الحالية في القضاء على الإرهاب بشمال ووسط سيناء، والتي تأتى تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ45 لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة