الأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي أفريقيااليوم.. فحص طبى لـ «فتحى» قبل انطلاق مران الأهليالأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر على ملعب 8 مايو.. اليوم«السولية» يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام وفاق سطيفراحة 48 ساعة لمستبعدي الأهلي من رحلة الجزائر"سعفان" للمتدربين المعاقين بـ"مصر بكم أجمل": أمل جديدة للتشارك الفاعل مع المجتمع |صوررئيس مدينة الخانكة يتابع أعمال مشروع صوامع الغلالحملة لإزالة الإشغالات بشبرا الخيمةضبط 50 قضية تموينية و19 مخبزا مخالفا في الجيزة"لاندروفر" تغلق مصنعها في بريطانيا علي خلفية الخروج من الإتحاد الأوربيحدث ليلًا| تطورات جديدة في قضية خاشقجي.. وعقد قران هنا شيحة.. وانهيار سقف فيلاوكيل "زراعة البرلمان": الانتهاء من مشروع قانون الري قريبًا"الإسكان" تعلن موعد إجراء القرعة العلنية لحاجزي شقق "سكن مصر"البرلمان يناقش اليوم تقريرا حول قانون مزاولة مهنة الطبشباب الأحزاب يستعدون لمنتدى شرم الشيخ برؤية شاملة لمواجهة التحديات«نظافة القاهرة»: قطع الأشجار المائلة يهدف لحماية المواطنينمقتل 11 شخصا في انفجار عبوة ناسفة شرقي أفغانستانالأرصاد: طقس اليوم حار نهارا وبارد ليلا.. والعظمى بالقاهرة 32 (فيديو)أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 21/ 10/ 2018.. والخيار بـ3 جنيهاتقائد القوات البحرية: نمتلك أسطولا جديدا من القدرات القتالية

أحمد زاهر لتامر حسني: "ألف مليون سلامة عليك يا صديق عمري"

-  
تامر حسني وأحمد زاهر

كتبت- منى الموجي:

شارك الفنان أحمد زاهر، متابعي حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، بصورة جمعته بالفنان تامر حسني، الذي تعرض لوعكة صحية قبل ساعات، نُقل على أثرها إلى المستشفى.

وكتب زاهر تعليقًا على الصورة "ألف مليون سلامة عليك يا تيمو يا صديق عمري، ربنا يشفيك ويعافيك يا أخويا الغالي ويقومك بألف سلامة".

يُذكر أن المطرب تامر حسني تعرض لوعكة صحية عقب تسجيله حلقة لبرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة