تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

ضم قناتي سينما وكوميدي اليوم لتعديل شبكة الكهرباء

-  
ماسبيرو يفاوض أسامة الأزهري لتقديم برنامج دينياضطر مسئولون قطاع القنوات المتخصصة بالهيئة الوطنية للإعلام إلى ضم إرسال قناتي نايل كوميدي ونايل سينما خلال الساعات الحالية والقادمة في بث مشترك.

ويأتي ذلك لوجود تعديل بشبكة الكهرباء داخل مبنى التليفزيون وإرسال قطاع الهندسة الإذاعية خطابات تطلب ضم القنوات إلى المسئولين بالقطاعات حتى يتسنى العمل دون مشكلات وبتنسيق كامل.

يشار إلى أن قناتي نايل كوميدي وسينما تبثان حاليا فيلم شلة المحتالين، لفؤاد المهندس ومحمد عوض في بث مشترك لحين إنهاء تعديلات شبكة الكهرباء داخل ماسبيرو.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة