أمل أبو الفتوح: كنت هزعل على نفسي لو فضلت محلك سر .. فيديوبرلمانية: كلمة الرئيس أمام الاتحاد الروسي فخر للمصريين.. فيديووفد طلابي من جامعة أسوان يشارك في منتدي الشباب المصري للتنمية المستدامة بشرم الشيخالسجن 3 سنوات لمنتقبتين شرعتا في سرقة محل ذهب بالإكراه في الفيومارتفاع التضخم بمنطقة اليورو في سبتمبر والأساسي ينخفضافتتاح محطة مياه الحوامدية بتكلفة 300 مليون جنيه نهاية العامغدا.. انطلاق ملتقى الأديان في سانت كاترين بحضور 10 وزراء و20 سفيرامحافظ أسوان يفتتح السكن الداخلي لطالبات الدراسات الإسلامية.. فيديو وصورمحافظ بورسعيد يشكر طلاب وهيئات التدريس بالمدارس.. صوروكيل صحة شمال سيناء يفاجئ أطباء مستشفى العريش العامضبط مواد بترولية و24 مخالفة تموينية في مطروحتحصين 247 ألف رأس ماشية في الدقهلية ضد الحمى القلاعيةبالصور| تقييم أسعار أراضي "مثلث ماسبيرو" للملاك قبل إخلائهابرلماني: القمة المصرية-الروسية نقلة نوعية في العلاقات الثنائيةالحماية المدنية بالقاهرة تنجح في إخراج سائق بعد انقلاب سيارته بالتجمع الخامس | صورضبط تاجرين لتقليد العملات الوطنية والمحررات الرسمية بقصد ترويجها مقابل مبالغ ماليةضبط صاحب محل تصوير لقيامه بتزوير العملة المحلية والمحررات الرسميةنيمار إلى برشلونة.. عودة محتملة و5 صعوبات لتحقيق "الحلم"مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيابيان من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بخصوص تكريم كلود ليلوش

طلائع الجيش بدأ يجني ثمار نجومه ويغير مساره

   -  
الأهلي 2000 يفوز على طلائع الجيش 3-2 بدوري القاهرةبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة محمد حلمي، تغيير مساره كليا عما بدأه بداية الموسم الحالي من تراجع وسقوط تلو الآخر.
لم يستغل الفريق العسكري إمكانيات نجومه الذين يضمهم منذ بداية الموسم، ومنهم إسلام جمال، وأحمد جعفر، وأحمد كابوريا، وعاصم صلاح، وأحمد سمير، ومحمد رزق، ومؤمن إبراهيم، وأحمد سامي، وعانى تراجعا ملحوظا خلال لقاءاته بالدوري الممتاز.

وسرعان ما بدأ الفريق استعادة توازنه، واستغلال إمكانيات نجومه لتغيير مسار الفريق للأفضل، وبالفعل نجح الفريق العسكري في القفز لمركز أفضل بالدوري الممتاز، والصعود لدور الـ 16 بكأس مصر.
ما حققه الفريق العسكري خلال آخر ست لقاءات له بالدوري الممتاز أكبر دليل وبرهان على تغيير مساره، فقد نجح في حصد عشر نقاط خلال اللقاءات الست، في الوقت الذي حصد نقطتين فقط خلال أول أربع لقاءات له بالدوري الممتاز.
الطلائع قفز بالتدريج للمركز الثامن برصيد 12 نقطة، وقد نراه بالمربع الذهبي حال استمرار صحوته وتألقه الواضح مؤخرا.
كما نجح الطلائع أيضا في تخطي القناة بدور الـ32 بكأس مصر، والفوز عليه 3\2 وتحقيق إنجاز الصعود لدور الـ 16 بالمسابقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة