دواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاءتعرف على موعد تحرك بعثة منتخب مصر لملعب مواجهة اي سواتينيلوكسمبورج تتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية.. وروسيا تتعادل مع مولدوفا سلبياحسام حسن: لم نتلق خطابا رسميا من الجبلاية عن تأجيل مباراة مطروح.. فيديو

أبرز جرائم الأسبوع.. أزواج يضعون أنفسهم في مأزق وآباء يقتلون فلذات أكبادهم

-  
ضبط متهمين

سلسلة من الجرائم الأسرية المتلاحقة هذا الأسبوع على مستوى محافظات مصر، والتي تفاقمت الأساليب الوحشية في ارتكابها، ليصبح الأزواج يحلون مشاكلهم بقتل شريك الحياة، ويصبح الآباء يتفننون بسفك دماء ذويهم.


فتاة تفقد الأم والأب في نفس الوقت

الخلافات والمشاكل بين الأزواج أصبحت الثمن التي يدفعه الأبناء.. ففي الهرم أقدم رجل على قتل طليقته بعد علمه بأنها تنهال على ابنتهما التي تعيش معها بالضرب المبرح بعد انفصالهما، حيث قام بخنقها وإخفاء جثتها بغرفة النوم، لتصبح الابنة يتيمة الأم التي قُتلت، ويتمية الأب القاتل الذي كتب بيده نهاية أسرة بأكملها.

زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة نجلها

في أحد المنازل الريفية التابعة لمحافظة المنوفية، زوجان امتلأت حياتهما بالمشاكل التي لم يستطعا التخلص منها، ولم ينجح الأهل والأقارب في تسوية تلك الخلافات، وفي يوم تعدى الزوج على زوجته بالسب فقابلته بوابل من السب والشتيمة البذيئة، ولم يكتفِ الشيطان بهذا فقط، بل بث سمومه في عقلها حتى استعانت بنجلها وتربصا له حتى هشما رأسه بشاكوش فسقط قتيلًا في الحال.

بمساعدة عشيقها قتلت زوجها

تعرفت فتاة بالمطرية على شاب وتكونت بينهما علاقة عاطفية، ولظروف مادية لم يستطع خطبتها، حتى تقدم لها شخص آخر فعرض عليها حبيبها أن توافق على الزواج منه وبنفس الوقت تستمر معه في علاقة غير شرعية، حتى وافقت وتزوجته، وبشكل مستمر كانت تخون زوجها معه، وجعلتهما يتقربان من بعضهما البعض وتقرر حتى أصبحا صدقين، وفي يوم قررت الزوجة التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها وقتله للاستحواذ على شقته والزواج بها.

أم تتخلص من نجلتها لعدم كونها ذكرا

في عالم الدماء والجريمة حيث تخلصت الآباء من مشاعر الإنسانية والرحمة في حدائق القبة، لم تجد الزوجة حلًا سوى قتل ابنتها حديثة الولادة، لوجود خلافات دائمة بينها وبين زوجها لعدم إنجابها الذكور وسوء معاملته لها فقررت التخلص من الطفلة البريئة.

قهوجي يقتل ابنه المعاق

على غرار عنف الآباء وقسوتهم، بدماء باردة، استأجر قهوجي بمصر القديمة غرفة لقتل ابنه المعاق والمصاب بضمور في العضلات، وذلك للتخلص منه بسبب عدم قدرته على مصاريف علاجه، وخشيةً من افتضاح أمره أقام مصطبة خرسانية ودفنه فيها.

رضيع قتلته أمه ليكف عن البكاء
تهور الأمهات وانفعالهن قد يضعهن في مأزق الجريمة، ففي المقطم أنجبت سيدة توأم، ومن الطبيعي أن الأطفال حديثي الولادة يبكون بشكل مستمر، لكن من غير الطبيعي أن تفقد الأم عقلها وتقتل أحد أبنائها بسبب كثرة بكائه وعدم التعرف على سُبل إرضائه ليكف عن البكاء.

برنامج تليفزيوني السبب وراء انتحار سيدة
حاول زوج بالمطرية أن يمنع زوجته من مشاهدة برنامج تليفزيوني اعتادت الزوجة متابعته والذي يهدف لتوعية السيدات بكيفية التعامل مع أنواع الرجال، فردت عليه زوجته قائلة: "دي بتوعيني من خيانتك"، لينتهي الجدل الذي استمر 20 دقيقة بصفعها على وجهها، فكان الأمر بمثابة صدمة لها، فتقرر أن تجلس بمفردها في غرفتها، وبشكل مفاجئ جريت تجاه شرفة المنزل وتنهي حياتها بإلقاء نفسها من الطابق السادس.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة