محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

3 رسائل من المؤتمر الصحفى لأجيرى قبل مواجهة سوازيلاند

   -  
المؤتمر الصحفى لأجيرى المدير الفنى لمصر

كتب أحمد توفيق
اليوم السابع بلس  

وجه المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى 3 رسائل هامة خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة سوازيلاند المقرر إقامتها الليلة فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون .

رفض الحديث عن علاء وسليمان

رفض أجيرى الحديث عّن عدم ضم محمود علاء لاعب الزمالك ووليد سليمان لاعب الأهلى لقائمةً المنتخب أمام سوازيلاند مؤكدا أنه يرفض الحديث عن أى لاعب غير متواجد فى المعسكر وهو ما ينطبق على ثنائى الأهلى والزمالك .

محمد صلاح يتمسك بالمشاركة

كشف خافيير اجيري أن محمد صلاح نجم الفراعنة ونادى ليفربول الإنجليزى لديه رغبة قوية في المشاركة أمام سوازيلاند رغم الإجهاد مؤكدا أن حالته تتحسن بعد شعوره والجهاز الفنى سيحسم مصيره مشاركته قبل اللقاء مباشرة .

الترحيب بقرار لاعبى شمال أفريقيا

كما كشف خافيير اجيري أنه لا يمانع تطبيق قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا كمصريين في الدوري العام .. ولو لاعبى شمال افريقيا مستواهم قوي وسيفيدون الكرة المصرية فأهلا بهم وعلي لاعبي الدوري المصري أن يثبتوا أنهم علي قدر المسؤولية وأنهم الأفضل .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة