محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

متعب: أفكر بجدية في العودة.. مستعد للعب 6 أشهر بالأهلي مجانا

   -  
عماد متعب - الأهلي - النجم الساحلي

قال عماد متعب مهاجم الأهلي إنه يفكر بجدية في العدول عن قرار اعتزاله.

وصرح متعب خلال تواجده بقناة (أون سبورت): "أشعر بقدرتي على اللعب، إذا زاد عدد اللاعبين في القائمة إلى 30، من الممكن أن ألعب آخر 6 أشهر حتى الاعتزال بالأهلي مجانا، فأنا لا أحتاج المال".

وأضاف: "بخصوص عامل السن أضرب المثل دائما بلاعب التنس روجيه فيدرر.. أنا من عشاقه، لقد تنبأ الكثيرون بانتهائه في 2012، وأنه لن يفوز ببطولات مجددا، وبالفعل ابتعد عن منصات التتويج حتى 2015 ثم تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب".

وتابع: "في 2017.. عاد فيدرر ليتصدر التصنيف العالمي رغم بلوغه 37 عاما، لقد اختار المشاركة في بعض البطولات لعدم قدرته على المنافسة في كل الألقاب، ثم فكر في لعب مباراة خيرية أمام رافائيل نادال لشعوره بأنه لن يتقابلا مجددا بعدما تنافسا في 4 مباريات نهائية".

وأتم عماد متعب: "أرفض الحكم على اللاعب بالانتهاء مع تقدمه في السن، المهم العطاء والمجهود، ليس شرطا أن يلعب 60 مباراة في الدوري بل قد يشارك 30 مباراة".

اقرأ أيضا:

عامر حسين يشرح لـ في الجول سبب تواجد أحمد حسن على دكة بيراميدز رغم الطرد

نادر شوقي يوضح لـ في الجول – حقيقة توقيع محمد محمود للأهلي

مدير تعاقدات الأهلي السابق يجيب لـ في الجول: هل رفض البدري ضم كينو

أن تلعب مثل بوبي تشارلتون.. الأقرب للكمال الذي امتلك رئتي حصان

حوار في الجول - أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

تقرير: صلاح كان جزءا من خلافات زيدان مع إدارة ريال مدريد التي أدت لرحيله

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة