مسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميسأوباميانج يمنح أرسنال صدارة قائمة خاصة في البريميرليج

المنتخب الأوليمبى يواجه الإمارات وديا الليلة

   -  
المنتخب الأوليمبي - صورة أرشيفية

يلتقى المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، مع نظيره الإماراتى مساء اليوم «الجمعة» وديا كما يلعب المنتخبان مباراة ثانية يوم ١٥ أكتوبر الجارى ضمن برنامج الإعداد لنهائيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر نوفمبر ٢٠١٩.

واختار شوقى غريب 24 لاعبا للسفر إلى الإمارات: وهم ثلاثى حراس المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح وشهاب الدين خالد وللدفاع أسامة جلال ومحمود الجزار ومحمود مرعى ومروان النجار وللأجانب أحمد أبوالفتوح ومهاب ياسر وكريم العراقى وشريف رضا وفى خط الوسط أكرم توفيق وكريم وليد (نيدفيد) وأحمد سعيد وغنام محمد وأحمد حمدى ويوسف الجوهرى ووجيه عبدالحكيم وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد مصطفى وإمام عاشور، وفى الهجوم ناصر منسى ومصطفى محمد.

وخاض المنتخب الأولمبى تدريباته أمس بملعب نادى الاتحاد وذلك فى الساعة السادسة والنصف بتوقيت دبى الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وينتظر أن يدفع غريب بعدد كبير من اللاعبين لرغبته فى منحهم الفرصة للوقوف على مستواهم الفنى والبدنى قبل الاستقرار على القائمة الأساسية التى سيعتمد عليها خلال المباريات الرسمية كما طلب من اللاعبين خوض المباراة بجدية من أجل الخروج بأكبر استفادة.

من جانبه، قال شوقى غريب إن مواجهة الإمارات مهمة جدا نظرا لقوة المنافس وامتلاكه عناصر جيدة وأضاف أن وضع برنامج إعداد متنوع بحيث يخوض المنتخب مباريات قوية مع منتخبات مختلفة آسيوية وأفريقية وأوروبية لتعويد اللاعبين على اللعب مع مختلف المدارس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة