تشكيل مصر - علي ماهر لـ في الجول: حان الوقت للعب برأسي حربةبعد 3 سنوات من إعلان علماء آثار اكتشافهم أطلال "سدوم".. هل هى مدينة النبى لوط؟تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائية

نيابة المعادى تتحرى عن عاطلين حاولا ترويج ٤ كيلو حشيش

-  
مخدر الحشيش-أرشيفية

كتب على عبد الرحمن

تباشر نيابة المعادى الجزئية، تحقيقاتها مع عاطلين، فى اتهامهما بالاتجار فى المخدرات، وضبطهم قبل ترويج كمية من الحشيش وزنت حوالى ٤ كيلو جرام، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان ضباط إدارة مكافحة جرائم المخدرات، القبض على "نور الدين ع ع" 23 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى قضية " سلاح بدون ترخيص "، و"أحمد ص ج" 23 سنة، عاطل، مستقلان السيارة رقم ل ه رـ 653 ، بيضاء، اثناء تواجدهما بمنطقة المعادى.

ومن خلال الفحص تم ضبط بحوزتهما 4.355 كيلو من مخدر الحشيش، مبلغ مالى 1450 جنيه، 2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما الغير مشروعه والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما وتوصيل المواد المخدرة لعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة