محمد حمودة: مرتب المحامي الخريج يجب أن تبدأ بـ3 أو 4 آلاف جنيه شهريامسعود أوزيل يسجد بعد هدفه المتميز في شباك ليستر سيتيألعب يا أهلى.. مؤشرات تسهل مهمة الأحمر فى نصف نهائى أفريقياريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها ومستحملتش الصدمة"«البيئة» ترفع قمامة مصر الجديدة بعد فيديو «الحبتور»ترامب بعد الكشف عن خطط تستهدف "المتحولين جنسيا": أنا أحمي الجميعأحد شيوخ قبيلة البياضية: أرض سيناء عرض.. وشرف لنا التعاون مع الجيشالبرلمان يعاتب الحكومة: تمثيلها فى المجلس متدن4 فوائد لاستخدام الليمون فى التجميل أهمها.. تبييض البشرة والتخلص من البثورتصريحات الاثنين| ميدو يفتح النار.. و"بريزنتيشن" تردرونالدو يرد بقوة على تصريحات إيسكو القاسيةلو المود طالب عياط.. 5 وصفات طبيعية لعلاج انتفاخ العيونمضادات حيوية طبيعية أهمها الثوم والعسلتحديد موعد عرض الموسم الثانى من مسلسل Love After Lockup10 معلومات مغلوطة عن الطائرات.. توقف عن تصديقهاوزير الاتصالات: سنعمل على إطلاق تابليت مصرى قريباشاهد.."كل يوم" يجرى جولة داخل حلقة السمك بالمنيباليوم.. انتخابات نقابة العلميين التكميلية على مستوى الجمهوريةتعزيز انتشار الخدمات بمحيط الإغلاق الجزئى لصحراوى القاهرة الفيوم لمنع الزحامأمسية ولقاء مفتوح مع ثلاث شاعرات بدار العين.. الخميس

بيان شديد اللهجة من ريال مدريد بشأن "فضيحة" رونالدو

   -  

دخل نادي ريال مدريد الإسباني على خط الأزمة التي تلاحق نجمه السابق كريستيانو رونالدو، والمتعلقة باتهامه باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا في يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق مدينة لاس فيجاس.

وقال النادي الملكي في بيان: "يعلن نادي ريال مدريد عن اتخاذه إجراءات قانونية ضد صحيفة كوري

دي مانها البرتغالية، بسبب نشرها معلومات كاذبة بشكل قاطع، في محاولة لإلحاق ضرر بالغ بصورة النادي".

وأكد الريال في البيان أن "النادي لم تكن لديه أي معرفة بحادثة اللاعب كرستيانو رونالدو، وبالتالي فإن النادي لم يتمكن من

اتخاذ إجراءات بشأن مسألة لم تمكن لديه معرفة بها".

وطالب ريال مدريد بتصحيح كامل من قبل الصحيفة المذكورة".

يذكر أن صحيفة "كوري دي مانها" البرتغالية نشرت تقريرا ذكرت فيه أن النادي الملكي قام بالضغط على رونالدو من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها الأميركية كاثرين مايورجا، والتي تقضي بدفع لاعب يوفنتوس الإيطالي لمبلغ مالي مقابل تكتمها على اغتصابه لها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة