تعرف على أجر عبد الحليم حافظ في فيلم الوسادة الخاليةمحافظ الغربية يتفقد استعدادات الاحتفال بالليلة الختامية لمولد السيد البدويصور.. تعرف على أسباب اختيار محافظة الإسماعيلية 16 أكتوبر عيدا قوميا لهادواوين الوزارات × 24 ساعة.. خدمة تتيح للمواطن صرف الخبز من أى محافظة إلكترونيًاالأهلى يواصل تأهيل لاعبيه المصابينقبل «السلام».. ملاعب واستادات تسببت فى أزمات«فييرا» يحصل على موافقة محمد إبراهيم للانتقال للإسماعيلىمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 16/10/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 16/10/2018 فى مصر والدول العربية"التضامن" تخصص دارا بالقليوبية مأوى لضحايا الاتجار بالبشر من الفتياترئيس الوزراء يتجول بشوارع بورسعيد سيرا على الأقدام ويستمع لمطالب عدد من الأهاليمحافظ البحر الأحمر يلتقي رئيس جمعية الصداقة المصرية بالبرلمان الصربينادية لطفي: مشاهد القبلات في الأفلام تحتاج إلى خبرة من الممثلين"الإنجلية": التفسير العربي للكتاب المقدس شارك فيه 48 كاتبًامسئول بـ"الكوميسا": مشروع "فيكتوريا- المتوسط" يرفع من مستوى التبادل التجاري"حكاية الأوبرا ومغامرة بوليسية" في فيلمين بالمركز الثقافي الصيني الخميس المقبلالمدن الفلسطينية تتجمع في أيام سينمائيةمشاركة مصرية للمرة الأولى في مهرجان جافنا السينمائي الدولي بسريلانكابعثة المنتخب الأوليمبي تغادر الإمارات فجر الأربعاء

مقتل 11 شخصا وإصابة 19 في اصطدام شاحنة وحافلة ركاب غرب روسيا

-  
إسعاف روسيا - صورة أرشيفية

أعلنت المتحدثة باسم رئيس إقليم تشوفاشيا، سفيتلانا كاليكوفا، الخميس، عن مصرع 11 شخصاً وإصابة 19 آخرين في حادثة اصطدام شاحنة وحافلة ركاب في إقليم تشوفاشيا غرب روسيا.


وقالت كاليكوفا في إحاطة إعلامية: «وقع اصطدام على طريق (ام-7) في تشوفاشيا بين شاحنة وحافلة ركاب، ووفق المعطيات الأولية فقد لقي 11 شخصاً مصرعهم على الفور وأصيب 19 شخصاً آخرون».


وأضافت «يتم تقديم الرعاية الطبية القصوى للمصابين في الوقت الذي توجه فيه وبالسرعة القصوى فريق من وزارة الشؤون الداخلية إلى موقع الحادث من أجل التحقيق في هذه المأساة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة